اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح اول مطعم ايرانى ” برنس أوف بيرشيا ” في اللؤلؤة بالدوحة

افتتاح اول مطعم  ايرانى " برنس أوف بيرشيا " في اللؤلؤة بالدوحة
 

الدوحة – المسلة –  افتتح المطعم الإيراني " برنس أوف بيرشيا " يوم الأربعاء الماضى بحضور الشيخ " عبد الله بن ناصر آل ثاني " حيث حضر الافتتاح أعضاء مجلس الادارة و ضيوف المجموعة ، و لفيف من الصحافيين و الإعلاميين لتغطية الحدث و كان في استقبال الحضور مدير شركة ناس فود " سمير محرم " .
 

وحسب النشرة الصحفية التى تلقتها " البوابة العربية للاخبار السياحية – المسلة " أثنى الحضور على المطعم و الديكور الرائع و علق " سمير " قائلا " لقد بذلنا قصارى جهدنا في هذا المطعم لتوفير الجو الإيراني الأصيل متمنين أن يحوز على إعجاب جميع المواطنين و المقيمين " . و أضاف " إنه لمن دواعي سروري أن أرى هذا الحضور من سعادة الشيوخ و ضيوفنا و من الصحفيين و الإعلاميين لتغطية هذا الحدث الفريد " .
 

 

و أكمل قائلا " إن هذا المطعم هو المطعم الثاني لمجموعة شركات ناصر بن عبد الله و أولاده و خاصة شركة " ناس فود " حيث أن المطعم الأول هو " جست برجر " و يقع في اللؤلؤة أيضا و تحرص المجموعة على افتتاح المزيد من المطاعم المتميزة . . التي ترضي جميع الأذواق و ختم السيد " سمير " كلمته قائلا " أود أن أشكر الشيخ عبدالله بن ناصر و جميع أعضاء مجلس الإدارة على دعمهم المتواصل لنا و الذي دائما ما يكلل بالنجاح " .
 

يعد " مطعم " برنس أوف بيرشيا " الإيراني هو الأول في اللؤلؤة الذي يخاطب عشاق التميز و الجمال من خلال ديكوراته الرائعة التي تمزج بين جمال المكان و عبق التاريخ .
 

و يقع " برنس أوف بيرشيا " في بارسيل 5 في المدخل الرئيسي باللؤلؤة في الطابق الأول ، وهو مفتوح يوميا من الساعة الثانية عشرة ظهرا و حتى منتصف الليل و يقدم وجبتي الغداء و العشاء و يقدم أيضا المشاوي الفارسية الأصيلة في جو من الديكور الفارسي و المميز و الموسيقى الفارسية الجميلة التي تملأ المكان بالإضافة إلى التأثيرات الدافئة المعاصرة ، مما يجعل المكان مثاليا لقضاء وقت ممتع بين جدرانه بما يقدمه من خدمات " .
 

 
و يتوفر في المطعم جلسات خارجية مكيفة تتيح للضيوف الإستمتاع بمنظرالمارينا الخلاب باللؤلؤة و جلسات داخل المكان وسط ديكورات تسافر بك إلى عبق التاريخ من خلال الحفر على الجدران و جلسات أخرى تناسب العائلات من حيث الخصوصية ، تهيمن عليها ظلال من نغمات البورجوندي ، مع القطع الفنية الفارسية المعروضة في جميع أنحاء المطعم . "
 

و علق " رافان باراسات " رئيس الطهاه الإيراني بالمطعم قائلا " يقدم " برنس أوف بيرشيا " بعض الأطباق الخاصة به فقط و هي تتكون من الأطباق الفارسية الكلاسيكية التي تم طبخها من قبل الطهاة الإيرانيين على طريقة مطبخ بلاد فارس و مكوناته مستوردة كلها من إيران . و يقدم المطعم أيضا تشكيلة واسعة من المشاوي و الأطباق التي تقدم لأول مرة في الشرق الأوسط و ليس هناك أفضل من أمسية تنتهي بتشكيلة واسعة من الشاي الفارسي الأصيل " .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled