اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وكلاء الطيران يطلبون غرفة جدة بلجنة خاصة بهم لتنظيم السوق

وكلاء الطيران يطلبون غرفة جدة بلجنة خاصة بهم لتنظيم السوق

جدة "المسلة"…. كشف لـ”المدينة”حسين محمد الزهراني وكيل احدى شركات الطيران انه يسعى للترشح لرئاسة لجنة تحمل مسمى وكلاء الطيران والخدمات العامة لتذليل المعوقات التي تواجههم كوكلاء خلال السنوات الأربع المقبلة والتي ستواكب فترة المجلس الحالي لغرفة جدة ,مطالبا ان تتفهم غرفة جدة ضرورة وجود لجنة لوكلاء الطيران للدفاع عن حقوق الطيران والمحافظة على المصلحة العامة.

 

واشار الزهراني ان الكثير من الوكلاء والتجار بدأوا الخروج من السوق لعدة اسباب منها عدم وجود قانون مرجعي واضح يتيح للوكيل طرح مشكلته التي قد تواجهه خلال ممارسته للنشاط,قائلا “ نحن نطالب بسعودة قطاع مديري المحطات خاصة ان هناك اعدادا كبيرة من الشباب المؤهل التي تزيد خبرتهم عن 15سنة في العمل داخل المطارات.

 

واشار الى ان السوق يحتاج لتنظيم جيد من ناحية دخول المستثمرين المتخصصين في قطاع الطيران حتى يحظى المسافر بكل سبل الراحة.

 

من جانبه شدد مبارك آل سراج على أن غرفة جدة عملت على تطوير قدرات اللجان التي برهنت بدورها على أنها المحرك الرئيس لكل نشاطات بيت أصحاب الأعمال، حيث تقدم 25 خدمة تشمل برامج التدريب والورش والوفود والتوطين والاجتماعات وغيرها من الأمور التي تصبّ كلها في صالح منسوبي قطاع الأعمال، مؤكدا أن هناك حزمة من الخدمات الإلكترونية التي سيستفيد منها قطاع الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الفترة المقبلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled