اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشاعر : غرفة الشركات تأمل فى وضع السياحة بمكانة لائقة ضمن برامج المرشحين لرئاسة مصر

الشاعر : غرفة الشركات تأمل فى وضع السياحة بمكانة لائقة ضمن برامج المرشحين لرئاسة مصر

القاهرة "المسلة"…. أكد حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة أن قطاع السياحة ينتظر إعلان المرشحين لرئاسة الجمهورية عن برامجهم الإنتخابية وما ستضمنه من خطط لتطوير وتنمية صناعة السياحة .. معربا عن أمله في أن تحظي السياحة بالمكانة التي تستحقها في برامج المرشحين بإعتبارها العمود الفقري للاقتصاد القومي والمصدر الرئيسي للعملات الصعبة وأكثر القطاعات تشغيلا للعمالة .

وأعلن الشاعر أن هناك اتجاها قويا للغالبية العظمي في قطاع السياحة لتأييد المرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي ومطالب كثيرة لمجلس ادارة الغرفة ببدء التحرك من الآن لمساندة ودعم السيسي في الإنتخبابات المقبلة والمشاركة الفعالة في حملته الإنتخابية ..

مشيرا الى أن هذا التأييد الكبير والمتوقع للمشير السيسي داخل قطاع السياحة لا يأتي من فراغ إنما يستند الي المواقف التاريخية للمشير السيسي والتي حمت مصر والمصريين ..

وأضاف أن قطاع السياحة يدرك أهمية التحرك الذي قامت به القوات المسلحة تحت قيادة المشير السيسي لإنقاذ البلاد من حكم الإخوان والذي كان يمثل أكبر تهديد لصناعة السياحة بما ظهر خلاله من أصوات تهاجم السياحة وتهدد السائحين .. كما أن القطاع يري أن المشير السيسي الأقدر على إعادة الإنضباط الأمني للشارع بما ينعكس ايجابيا على سرعة عودة الحركة السياحية

وقال الشاعر انه فور اعلان البرامج الإنتخابية للمرشحين للرئاسة سيتم وبالتشاوار مع الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة وبالتنسيق ايضا مع الاتحاد والغرف السياحية الأخري اتخاذ موقف موحد حول المرشح الذي سيدعمه قطاع السياحة ووضع خطة للتحرك والمساندة الفعالة لهذا المرشح ودفع جميع العاملين بالقطاع السياحي الذي يزيد عددهم عن 5 ملايين عامل بشكل مباشر بخلاف اسرهم لإنتخاب المرشح الذي سوف يدعمه قطاع السياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled