اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق فينيسيا بيروت يطلق حملة ترويجية مميزة خلال معرض سوق السفر العربي 2014 بدبي

فندق فينيسيا بيروت يطلق حملة ترويجية مميزة خلال معرض سوق السفر العربي 2014 بدبي

 

بيروت " المسلة " … اكدت جانيت ابراهامز مديرة  المبيعات والتسويق في فندقي "فينيسيا بيروت" و"لو فندوم " علي اهمية معرض سوق السفر العربي بدبي يوم 5 مايو القادم  . وذكرت أن هذا الحدث يعد واحدا من أهم المعارض في الشرق الاسوط والمرجع الرئيسي للنمو في قطاع السياحة والمعارض والمؤتمرات في المنطقة.

 

وقالت ابراهامز ان فندق فينيسيا بيروت سوف يطلق  خلال مشاركته في هذا المعرض مبادرات لاستضافة مؤتمرات الشركات الاقليمية والدولية من الامارات ودول الخليج وغيرها من دول العالم اضافة الي اطلاق عرض مميز للنزلاء الذين يرغبون في التمتع بجو البحر الأبيض المتوسط الفاخر والفريد من نوعه هذا الصيف.

 

وذكرت أن فندق فينيسيا بيروت يتمتع بقائمة واسعة من الأنشطة على البحر الابيض المتوسط إلى جانب تميز الفندق بـ5 نجوم من الفخامة الفندقية مما يجعله الوجهة السياحية الأمثل في بيروت. وقالت أن المشاركة سوق السفر العربي بدبي 2014  تعتبر مهمة جدا، حيث يجلب هذا الحدث أكثر من 3000 عارض من قطاع السفر والسياحة. حول العالم .

 

واشارت الي نية الفندقين فينسيا ولافندوم اطلاق عروض مغرية كبيرة لجميع الضيوف والزوار القادمين إلى العاصمة اللبنانية في فصل الصيف، والتي سيتم الترويج لها خلال  معرض سوق السفر العربي 2014  المقرر اقامته في دبي يوم 5 مايو القادم . وقالت جانيت ابراهامز سوف نقوم باطلاق العروض الجديدة في سوق السفر العربي 2014 وذلك لأهميته في الترويج لمنتجاتنا وخدماتنا السياحية وخصوصاً لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

 

ويعتزم فندق فينيسيا بيروت افتتاح كافيه جديد في التراس المطل علي البحر مباشرة لتقديم السوشي الياباني والنارجيلة وقائمة المشروبات وغيرها من وسائل الترفيه . ويعد هذا الفندق المفضل للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي اضافة الى الزوار من أوروبا نظرا لسهولة الوصول الى بيروت التي تتميز بمناخ البحر الأبيض المتوسط الساحر ونمط الحياة الفاخرة وتنوع الحياة الليلية والثقافة الاصيلة ومراكز التسوق المتنوعة والمهرجانات الصيفية التي لا تتوقف.

 

وأضافت ابراهامز "إن معظم زوار بيروت لا يعتبرون زيارتهم كاملة اذا لم تتضمن فندق فينيسيا بيروت ولو فاندوم. يعتبر فينيسيا بيروت هو المعلم الأسطوري في بيروت بحيث يطل على الكورنيش والمارينا، ومنازل للعديد من المشاهير ورؤساء الدول، ورجال الأعمال، كما يعتبر المكان المثالي لاقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة. أما بالنسبة لفندق لو فاندوم بيروت، فهو فندق الأصالة وتجربة حقيقية للعيش مثل الأمراء في أجواء خيالية مع اتاحة الفرصة للنزلاء بالدخول إلى سبا فينيسيا بيروت المثالي، وكما يتميز لو فاندوم باطلاله خاصة على البحر الأبيض المتوسط ووجود واحد من أفضل 100 مطعم مسجل حول العالم "لو بيتيت ميزون" بالاضافة إلى مطعم وحانة سيدني المميزة." وأنتهت تصريحها قائلة: "نحن نهدف إلى تجاوز كل تصورات ضيوفنا من خلال تقديم أفضل تجربة لعطلات لاتنسى هذا العام والتمتع بأجواء لبنان الساحرة هذا الربيع .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled