اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البشير يتبنى صندوق لدعم السياحة في السودان

البشير يتبنى صندوق لدعم السياحة في السودان

 

الخرطوم "المسلة"…. قال المشير عمر البشير رئيس الجمهورية إن السياحة تعد أحد أهم الموارد الاقتصادية المتجددة مبينا أنها من الوسائل المهمة في تعزيز التقارب بين الشعوب مؤكدا حرص الدولة علي تنمية وتطوير قطاع السياحة بالبلاد.

 

وأوضح لدي مخاطبته اليوم بأرض المعارض ببري ختام معرض السودان العالمي للسياحة والتسوق الثاني أن السياحة تسهم اسهاما مقدرا في صنع السلام والمحافظة عليه معربا عن تقديره للجهود التي تضطلع بها وزارة السياحة والآثار والحياة البرية في تطوير قطاع السياحة مبينا أن السودان يمتلك مقومات كبيرة في مجال السياحة حيث أنه يملك أول حضارة علي وجه الأرض وهي حضارة كرمة بجانب حضارة مروي .

 

وقال لـ سونا إن السودان يتمتع بميزات سياحية لاتتوفر في كثير من دول العالم داعيا الي ضرورة استنهاض الهمم من أجل التعريف بهذه المزايا حتي يصبح السودان قبلة أنظار السياح من كافة بقاع العالم . وأشاد رئيس الجمهورية بجهود دولة قطر في تنمية وتطوير المواقع السياحية بالسودان مثمنا دور المنظمة العربية للسياحة العربية في الترويج للعمل السياحي بالسودان .

 

ووجه البشير بصيانة المتحف القومي وتهيئته علي الوجه الأكمل وفتح أبوابه 24 ساعة حتي يعكس الوجه المشرق لحضارة السودان وتبني إنشاء صندوق لدعم السياحة في السودان وذلك للإسهام في دعم وتطوير المواقع السياحية في البلاد .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled