اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

التضامن تعلن اليوم توقيتات وتفاصيل موسم الحج للجمعيات الأهلية بمصر

التضامن تعلن اليوم توقيتات وتفاصيل موسم الحج للجمعيات الأهلية بمصر

القاهرة "المسلة"… أكد أيمن عبدالموجود، مدير مؤسسة الحج التابعة لوزارة التضامن، أن اليوم الخميس يشهد إعلان تفاصيل وتوقيتات فتح باب التقديم لموسم حج الجمعيات الأهلية؛ حيث شهدت الأيام الماضية وضع الضوابط والمعايير الخاصة باختيار حجاج الجمعيات لهذا العام.

وأضاف عبدالموجود لـ"صدى البلد" أنه سيتم كذلك الإعلان عن توزيع الحصة الخاصة بالجمعيات الأهلية على مستوى محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أنهم تلقوا تعليمات من الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بضرورة بذل أقصى جهد من أجل توفير الرعاية الكاملة للحجيج بالإضافة إلى اختيار المشرفين بشكل جيد.

وأشار إلى ان مؤسسة الحج تابعة لوزارة التضامن الاجتماعى طبقا لقانون الجمعيات ولكن الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن السابق كان يعترض على كون وزير التضامن رئيس المؤسسة بالإضافة إلى انه كان يعترض على تواجد مقرها داخل الوزارة فكان يريد أن تكون خارج الوزارة.

وأشار إلى ان الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن قامت بإرجاء تغيير مجلس أمناء المؤسسة القومية للحج التى يترأسها وزير التضامن بعد انتهاء موسم الحج المقبل وأن تظل المؤسسة داخل ديوان عام الوزارة لمدة 3 أشهر بعد انتهاء مناسك الحج.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled