اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السعودية تطرح الرخصة الثالثة الافتراضية لـ “الموبايل “

السعودية تطرح الرخصة الثالثة الافتراضية  لـ "الموبايل "

 

القاهرة – المسلة- صالة التحرير – أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ، عن فتح باب التقدم للحصول على ترخيص لتقديم خدمات مشغل شبكات " الاتصالات المتنقلة الافتراضية " مع المشغل المضيف ذي البنية التحتية شركة الاتصالات المتنقلة " زين " .
 

وقالت فى بيان لها  " الثلاثاء"  إن الهدف من الترخيص هو تحقيق الأهداف الواردة في نظام الاتصالات والقاضية بإيجاد المناخ المناسب للمنافسة العادلة والفاعلة وتشجيعها في جميع مجالات الاتصالات من خلال توفير خدمات اتصالات متنقلة متطورة وكافية وبأسعار مناسبة ، وإذكاء روح المنافسة من خلال إتاحة المزيد من الخيارات أمام مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة ، و بما يقود إلى تقديم المزيد من الابتكار والتنوع في الباقات وتحسين خدمات العناية بالمشتركين ، بالإضافة إلى إيجاد فرص عمل جديدة ، وفتح مجالات استثمارية جديدة في هذا القطاع الحيوي " .

 

 

ودعت الهيئة  وفقا ل " ITP" الأطراف المهتمة لتقديم طلباتهم للمنافسة للحصول على الترخيص وفق المتطلبات الواردة في الوثيقة المنشورة على موقعها الالكترونى.

وكانت هيئة الاتصالات قد منحت فى وقت سابق ترخيص لتقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) لكل من، اتحاد فيرجن موبايل السعودية، مع مقدم الخدمة المضيف شركة الاتصالات السعودية و اتحاد جوراء، مع مقدم الخدمة المضيف شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled