اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سيف السويدي مدير الهيئة العامة للطيران يفتتح فعاليات مؤتمر المطارات الناشئة والنقل اليوم بأبوظبى

سيف السويدي مدير الهيئة العامة للطيران يفتتح فعاليات مؤتمر المطارات الناشئة والنقل اليوم بأبوظبى

 

أبوظبى "المسلة"…. يفتتح المدير العام للهيئة العامة للطيران سيف السويدي اليوم مؤتمر ومعرض المطارات الناشئة السنوي الرابع للعام 2014، الذي يتزامن في الوقت والمكان نفسه مع مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنقل والشحن الجوي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنِك" في إمارة أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

وفي كلمة الافتتاح، أعرب سيف السويدي عن أهمية الحدث الذي تَجري فعالياته ضمن يومين متتاليين بكونه خطوة مهمة وفرصة متميزة للتعرّف أكثر عن هذه الصناعة. ونظراً للدور البارز الذي يلعبه قطاعا الطيران والنقل في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنّ فكرة اتحاد تطوير المطارات وميدان النقل تبدو مثالية تماماً لمناقشة الفرص المتاحة في صناعة نقل السِلَع والبنية التحتية الضرورية لإجراء أية عملية.

يعدّ مؤتمر ومعرض المطارات الناشئة للعام 2014 الذي تستمرّ فعاليته ليومين متتاليين، واحداً من أهمّ الأحداث الرائدة في مجال الصناعة الذي يترّقبه مروّدو المطارات في التركيز على فرص العمل والشراكة المتاحة في أسواق الطيران الأكثر والأسرع نمواً في العالم. يستضيف الحدث عدداً من كبار المدراء التنفيذيين والرؤساء وصنّاع القرار الذين يمثّلون أكثر من 15 سوقاً ناشئاً للمطارات من الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وافريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، والذين سيقدّمون مشروعهم لتوسيع المطارات تبلغ قيمتها أكثر من 150 مليار دولار.

من جهته، صرّح رام مُثيا، نائب رئيس شركة أرابيان ريتش فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه : "يعدّ مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنقل والشحن الجوي للعام 2014 الذي بيتزامن انعقاده مع مؤتمر ومعرض المطارات الناشئة الأول من نوعه وحدثاُ متكاملاً للنقل في الشرق الأوسط، بحيث يجمع بين النقل الجوي الدولي والصناعة اللوجستية معاً. تنظّم الحدثين شركة أرابيان ريتش وتحت استضافة ورعاية شركة اتحاد للخطوط الجوية، ويستقطبان أفضل المشاركين والمتحدثين".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled