Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية والقطرية لرجال الأعمال تقيمان غبقة رمضانية لشركائهما

 
الخطوط الجوية القطرية والقطرية لرجال الأعمال تقيمان غبقة رمضانية لشركائهما
 
 
الدوحة "المسلة" … احتفلت الخطوط الجوية القطرية وشركة القطرية لرجال الأعمال بشهر رمضان المبارك بدعوة نخبة من شركائها من كبار الشخصيات ومديرو المؤسسات في الدولة لحضور غبقة رمضانية أقامتها خصيصاً لهم تعبيراً منها عن شكرها وتقديرها لتعاونهم المستمر معها ودعمهم لها خلال العام الماضي.
 
 
وأقيمت الأمسية في قاعة الدرشة في منتجع فريج شرق الفاخر بتاريخ 16 يوليو بحضور نحو 200 ضيف من الشخصيات الحكومية ورجال الأعمال.
 
 
 
وشكّلت الغبقة الرمضانية التي أقامتها الناقلة بالشراكة مع شركتها "القطرية لرجال الأعمال" للطيران الخاص، فرصة رائعة للقاء المساهمين مع بعضهم بعضاً في أجواء من الرفاهية المعاصرة والاستمتاع بأشهى المأكولات التقليدية.
 
 
 
وإضافة إلى كونها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في المنطقة والأسرع نمواً في العالم، تفتخر الخطوط الجوية القطرية بالتزامها تجاه مجتمعها وثقافته وتقاليده.
 
 
 
وبهذه المناسبة، أكد إيهاب أمين، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية – قطر -للخطوط الجوية القطرية، على التزام الشركة بالتقاليد العريقة قائلاً: "يُعرف عن الشعب القطري كرم ضيافته وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وأرادت الخطوط الجوية القطرية من خلال هذا الحدث أن تعبر عن التزامها بالتقاليد والثقافة القطرية، وتقديم ضيافتنا الفاخرة لشركائنا الذين واكبوا مسيرتنا وقدموا لنا الدعم خلال مراحل تطور عملياتنا".
 
 
 
ومن جانبه أعرب السيد تيلمان جابرييل، نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لرجال الأعمال عن سعادته بمشاركة الشركة بهذه المناسبة قائلاً: "من دواعي سرورنا دوماً أن نتواجد مع شركائنا في قطاع الأعمال. وبهذه المناسبة، أتمنى للجميع وعائلاتهم شهراً مباركاً".
 
 
 
وتعتبر الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، فقد شهدت نمواً سريعاً وملحوظاً على مدار 16 عاماً وهي تسيّر حالياً أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم 127 طائرة إلى 128 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.
 
 
 
وقد أطلقت الخطوط الجوية القطرية ستة وجهات جديدة حتى الآن خلال هذا العام وهي: القصيم (المملكة العربية السعودية) النجف (العراق) وبنوم بنه (كامبوديا) وشيكاغو (الولايات المتحدة الأمريكية) وصلالة (سلطنة عُمان) والبصرة (العراق).
 
 
 
وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من السليمانية في العراق (20 أغسطس)، وتشنغدو الصين (3 سبتمبر) وأديس أبابا في إثيوبيا (18 سبتمبر) ومطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر) وفيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية (2 أبريل 2014)

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله