Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتجع إيبروتيل ميرامار شاطىء العقة يؤكد على قيمه ومبادئه الأساسية

منتجع إيبروتيل ميرامار شاطىء العقة يؤكد على قيمه ومبادئه الأساسية

 

المنتجع ينظم فعاليةً لبناء الفريق مستوحاة من الرحلات البحرية تهدف إلى توحيد فريق العمل والارتقاء به إلى ما يجسد مبادئ المنتجع ورسالته

 

 

 

دبى "المسلة" خاص … قام منتجع إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة، وهو منتجع فخم مصمم على الطراز المغربي في قلب الفجيرة، مؤخراً بتنظيم فعاليةً لبناء الفريق مستوحاة من الرحلات البحرية تهدف إلى التأكيد على رسالة الشركة ومبادئها والقيم التي بنيت عليها.

 

وتتلخص رسالة أو مهمة الشركة في توفير أعلى مستويات خدمات الضيافة وأرقاها من خلال تقديم تجربة عطلاتٍ لا مثيل لها، أما رؤية الشركة فتتلخص في أن تصبح المنتجع المفضل للعائلات والترفيه في الإمارات العربية المتحدة بحلول العام 2020، إضافةً إلى تعزيز سمعتها في ميدان الحفاظ على البيئة وكأحد أفضل الأماكن للعمل فيها. تم تنظيم هذه الفعالية لتحفيز عمال الفندق من خلال تعزيز إيمانهم بالقيم التي بنيت عليها المنشأة وذلك لبذل المزيد من الجهود وتقديم خدماتٍ أعلى جودةً ونتائج أفضل.

 

وقد أدلى أشرف حلمي، المدير العام الإقليمي ومدير تطوير الأعمال بمجموعة إيبروتيل، في هذه المناسبة بتصريحٍ قال فيه: "يهدف البرنامج إلى توحيد مفهوم الفريق لرؤية ورسالة وقيم ميرامار، بحيث يؤمن الجميع بذات القيم والمبادئ التي تقود فندقنا إلى التميز والتفوق. نولي أهميةً كبيرة لمواردنا البشرية باعتبارها عصب صناعة الضيافة، ومن شأن هذه الفعالية أن تعزز من ثقة وتفاني فريق العمل. نريد أن نغرس قيم الود والإبداع والشغف والنزاهة والولاء والأمان التي تعتبر أساسيةً للبقاء ضمن المنافسة في هذا القطاع."

 

وقد تجمع حلمي وباقي الفريق الإداري وقادوا طاقم عمل المنشأة في مسيرٍ للبحارة وشجعوا الجميع على التعمق في فهم رسالة الشركة ورؤيتها. شارك حوالي المائة من طاقم المنشأة في هذا الحدث المميز والمليء بالمرح مرتدين زي البحارة الكامل ومستمتعين بأجواء الإثارة والبهجة المصاحبة للرحلات البحرية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله