اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ويندام جراند ريجنسي الدوحة يكرم عملاؤه المميزين في حفله السنوي

الدوحة "المسلة" خاص …. أقام فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة حفله السنوي لتكريم الشركات و المؤسسات التي ساهمت في دعم مسيرة الفندق خلال العام الماضي، و اعتاد الفندق على مدى السنوات الماضية مكافأة عملاؤه من قطاع الشركات الذين يمثلون النسبة الأكبر من نزلاء الفندق على مدار العام بقاعة القصر و شاهد حضور أعداد كبيرة من ممثلي الشركات الكبرى حيث جرى تكريم أكثر الشركات التي ساهمت في دعم نسبة إشغال الفندق و حرصت على أن يكون ويندام جراند ريجنسي الدوحة خيارها المفضل.

undefined

و افتتح "أيمن لطفي" مدير عام الفندق الحفل بكلمة رحب فيها بالحضور و أكد ان إدارة الفندق تحرص دائماً على تكريم عملاؤها من قطاع الشركات و قال مخاطباً الحضور: الدعم الكبير الذي وفرتموه للفندق خلال العام الماضي ساهم و بشكل مباشر في تعزيز نسبة إشغالنا و بالتالي تحقيق أهدافنا التشغيلية.

و أضاف: و في مقابل هذا الإلتزام من طرفكم فقد حرص الفندق على الوفاء بكامل التزاماته تجاهكم من حيث توفير أعلى معايير الخدمة و الجودة الفندقية.

و أوضح لطفي أن حرص الفندق على تنظيم هذا الحفل يعكس الأهمية التي تتمتع بها الشركات لدى إدارة الفندق مؤكداً أن فندق ويندام جراند ريجنسي هو في المقام الأول فندق موجه لخدمة رجال الأعمال و الشركات.
 

undefined

لقد قدمت الحفل الإعلامية و المذيعة بقناة الكاس "جلنار ديب" و كان برنامج الحفل غني بالفقرات المقدمة من شركة إنانا للتنظيم الحفلات و عرض خاص مقدم من الشيف "جميل النبتيتي" رئيس الطهاه بالفندق. و تم تكريم الشركات و إهداءهم كريستالات محفور عليها اسم الفندق.

 و تلاه سحب على جوائز قيمة مقدمة من شركة طيران الخليج، شبكة سيبرالشرق الأوسط، ، داللة الدولية، الأصمخ فاسيليتيز، برفكت فيجر و أنجسانا سبا. و قد صاحب العرض على الشاشة عرض خاص عن الفندق مقدم من شركة "شاهد قطر".

و أشاد الحضور بالتنظيم المتميز للحفل و بالفقرات و بالبوفيه الذي شمل أركان متعددة من الطبخ الحي.

undefined

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled