Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

القطرية تستحوذ على جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا”

 

بانكوك "المسلة"… حازت الخطوط الجوية القطرية مرة أخرى على جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا" بناءً على تصويت قرّاء مجلة /تي تي جي آسيا/ .

وتسلمت القطرية الجائزة للعام السادس على التوالي خلال حفل توزيع جوائز /تي تي جي آسيا/ الذي أقيم في العاصمة التايلاندية /بانكوك/ . وصوّت قراء المجلة المرموقة للقطرية نظير جودة الخدمات المتميّزة إضافة إلى شبكة خطوطها الواسعة وبرامجها التسويقية وإعلاناتها الترويجية .

 وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن الجائزة الأخيرة تعكس مدى مواصلة الناقلة في الاستثمار في خدماتها .

وأكد الباكر على أن الناقلة تعمل باستمرار في توسعة شبكة خطوطها وتقديم أفضل الروابط الجوية إلى العديد من الوجهات السياحية والتجارية حول العالم .. مضيفا أن العام 2011 يعتبر عاماً تاريخياً بالنسبة للناقلة حيث حققت خلاله العديد من الإنجازات الهامة من بينها وصول عدد طائرات أسطولها إلى 100 طائرة وارتفاع عدد وجهاتها إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم .

وأوضح الباكر أن القطرية تسير رحلاتها إلى أكثر الأسواق حيوية وتنافسية في العالم، لذلك تعمل دوماً على توفير تجربة سفر لعملائها لا مثيل لها في صناعة الطيران.. معربا عن سعادته باستلام هذه الجائزة القيّمة من مجلة تي تي جي آسيا المرموقة التي تعد مقياساً للمعايير في صناعة السفر .

ومن جانبه قال  مروان قليلات رئيس العمليات التجارية في القطرية، الذي تسلّم الجائزة بالنيابة عن الناقلة أن حفل جوائز تي تي جي آسيا يقام بحضور أهم الشخصيات في صناعة السفر، مما يجعله من أهم المناسبات في رزنامة صناعة السفر العالمية ..

مضيفا أن فوز الناقلة بهذه الجائزة هو برهان على مدى نجاح الخطوط الجوية القطرية وازدياد شعبيتها بين المسافرين . وجدير بالذكر أن القطرية قامت حتى الآن خلال هذا العام بضم 12 وجهة إلى شبكة خطوطها العالمية هي بوخارست وبودابست وبروكسل وشتوتغارت وحلب وشيراز والبندقية ومونتريال والمدينة المنوّرة وكولكتا وصوفيا وأوسلو .. كما تستعد الناقلة حالياً لإطلاق وجهتين أخريين – عنتيبي وتشونغتشنغ – مع نهاية شهر نوفمبر .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله