Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تطلق رحلات مباشرة إلى لاس فيجاس في 2018

الدوحة "المسلة" ….. من المقرر أن تبدأ الخطوط الجوية القطرية بإطلاق رحلات مباشرة إلى لاس فيجاس الأمريكية مطلع العام 2018، ويأتي تدشين محطة لاس فيجاس في إطار جدول التوسعات الجديد للخطوط الجوية القطرية للعامين 2017 – 2018 .


وتعتبر لاس فيجاس المحطة والوجهة الحادية عشرة في الولايات المتحدة وهي الأولى منذ إطلاق أول رحلة مباشرة ودون توقف إلى اتلانتا في يونيو الماضي.


وجاءت وجهة لاس فيجاس في سياق الخطط التوسعية للخطوط الجوية القطرية التي تشمل 8 مقاصد جديدة للناقلة وهي كانبرا الوجهة الخامسة للقطرية في أستراليا، ودبلن في أيرلندا، ولاس فيجاس الوجهة الحادية عشرة في الولايات المتحدة، وريو دي جانيرو في البرازيل، وسانتياجو في تشيلي ومطار كوالا نامو الدولي الوجهة الثالثة للناقلة في إندونيسيا، وتبوك وينبع الوجهات رقم 9 و10 في المملكة العربية السعودية.

 

وحول ذلك قال الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "بانضمام وجهة لاس فيجاس أصبح بمقدور الخطوط الجوية القطرية ربط المسافرين بالعديد من الأماكن والوجهات العالمية التي تضمها الشبكة التشغيلية للخطوط الجوية القطرية أكثر من أي شركة طيران عالمية أخرى".وأكد أن الخطوط الجوية القطرية سوف تبدأ خدماتها المباشرة إلى لاس فيجاس مطلع العام 2018. وقال الباكر :"إننا في الخطوط الجوية القطرية نعمل دوماً بشعارنا (معاً إلى كل مكان)، حيث نرافق المسافرين إلى مختلف بقاع العالم ونتطلع إلى الترحيب بهم إلى وجهاتنا الجديدة في العامين 2017-2018".  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله