اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تحصل على اعتمادات عدد من شهادات الآيزو

 

 

عجمان “المسلة” ….. عززت دائرة سياحة عجمان سجلها الحافل بشهادات وجوائز الجودة، بحصولها على الإصدار الجديد لشهادة الآيزو 9001:2015 لنظام إدارة الجودة، والحصول مجدداً على شهادة الآيزو 10002:2004 لنظام معالجة شكاوى واقتراحات المتعاملين، وشهادة الآيزو 10004:2012 لقياس رضا المتعاملين، إضافة إلى نيلها لشهادة الآيزو 20000 لإدارة نظام تقنية المعلومات.

 

ويعكس حصول سياحة عجمان على شهادات الآيزو الجديدة نجاحها في تطبيق أفضل المعايير العالمية على صعيد تقديم الخدمة المتميزة للمتعاملين، ومعالجة الشكاوى، وتعزيز جودة إجراءات العمل، وفقاً لميثاق واضح ينظم التزاماتها تجاه جميع الفئات المتعاملة معها، إضافة إلى أنه يؤكد مستوى التطور في إدارة ومعالجة شكاوى المتعاملين ومدى فعالية الإجراءات التي تتبعها الدائرة في الاستجابة للشكاوى بحسب البيان.

 

أنظمة

 

وأعرب صالح محمد الجزيري، مدير عام سياحة عجمان  عن اعتزازه بالحصول على هذه الشهادات التي تؤكد حرص الدائرة على تطوير أنظمة وإجراءات عملها لخدمة المتعاملين والاستجابة للشكاوى المقدمة من قبلهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بدولة الإمارات، بالعمل على إسعاد المتعاملين، والاستمرار في العطاء لمواكبة التطورات العالمية في شتى المجالات بهدف ضمان تقديم خدمات ذات موثوقية عالية، وبما يلبي تطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة المستقبلية.

 

وقالت حمدة المطروشي، مدير مكتب الاستراتيجية وتطوير الأداء في سياحة عجمان : «نضع باستمرار أهدافاً جديدة لتطوير مستوى خدمة المتعاملين ومعالجة الشكاوى، ونتبع أحدث المعايير العالمية لتحقيق هذه الأهداف، وقد أثمرت جهودنا عن الحصول على أهم الشهادات الدولية لجودة الخدمة في هذا المجال».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled