اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تستحوذ على حصة بقيمة 25 بالمئة في شركة إيرلينك

الخطوط القطرية تستحوذ على حصة بقيمة 25 بالمئة في شركة إيرلينك

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© استحوذت مجموعة الخطوط الجوية القطرية على حصة استثمارية بقيمة 25 بالمئة في إيرلينك، شركة الطيران الإقليمية المستقلة الأولى في جنوب أفريقيا. ويأتي هذا الإعلان ليستكمل الخطط التوسعية للناقلة الوطنية لدولة قطر الحائزة على العديد من الجوائز العالمية لتعزيز عملياتها التشغيلية في جميع أنحاء القارة الأفريقية.

 

 

 

 

 

 

وفي هذا السياق، يساهم الاستثمار في إيرلينك، التي تشغّل رحلاتها الجوية إلى أكثر من 45 وجهة في 15 دولة أفريقية، في تعزيز شراكة الرمز المشترك بين الناقلتين.

 

 

وبالإضافة إلى ذلك، سيتيح هذا الاستثمار المجال أمام الناقلة الوطنية لدولة قطر للوصول إلى المسافرين من وإلى المدن الإقليمية في جنوب وشرق أفريقيا الذين يسافرون على متن رحلات إيرلينك. وفي ضوء ذلك، ستعزز الخطوط القطرية ، استراتيجيتها المتبعة للنمو والتوسع في أفريقيا، مشددة على دورها الفعال كعنصر حيوي لنجاح الاقتصاد في القارة الأفريقية.

 

 

 

 

 

 

أهمية القارة الأفريقية

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة القطرية: “إن استثمارنا في إيرلينك يبيّن مدى أهمية القارة الأفريقية لمستقبل أعمال الخطوط القطرية.

حيث إن هذه الشراكة تظهر ثقتنا ليس فقط في إيرلينك، بوصفها شركة طيران قادرة على التأقلم وقوية مالياً وتتمتع بأسس ومبادئ راسخة، إنما أيضاً في سوق السفر الواعد الذي يمتلك إمكانيات هائلة في أفريقيا والتي يسعدني أن نكون جزءاً حيوياً في مسيرة تحقيقها.”

 

 

 

زيادة كفاءة الحجم وتوسيع نطاقنا التسويقي

ومن جانبه، قال ” رودجر فوستر “، الرئيس التنفيذي لشركة إيرلينك: “إن وجود الخطوط الجوية القطرية كشريك مساهم يعدّ دعماً قوياً لشركة إيرلينك ويشدد على التزامنا بأسواق السفر التي نشغّل رحلاتنا الجوية إليها فضلاً عن أسواق أخرى نخطط إلى إضافتها إلى شبكة وجهاتنا.

وتأتي هذه الصفقة لتعزز خططنا للنمو والتوسع من خلال زيادة كفاءة الحجم وتوسيع نطاقنا التسويقي.

ومن خلال دعم أعمال إيرلينك، سيساهم هذا الاستثمار بتعزيز الشراكات القائمة التي تجمع إيرلينك وشركات الطيران الأخرى على مدى العديد من السنوات.”

 

29 وجهة أفريقية

ومن الجدير ذكره أن الخطوط القطرية تشغّل حالياً رحلاتها الجوية إلى 29 وجهة أفريقية. وقد شهد سوق السفر في القارة الأفريقية نمواً قويّاً حيث أضافت الناقلة القطرية تسع وجهات جديدة في أفريقيا إلى شبكة وجهاتها المتنامية منذ ديسمبر 2020.

وقد شملت هذه الإضافات كل من أبيدجان وأبوجا وأكرا وهراري وكانو ولواندا ولوساكا وبورت هاركورت، كما واستأنفت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى كلِّ من القاهرة والإسكندرية.

 

على جوجل نيوز

 

#الخطوط_القطرية #إيرلينك #الاستثمار_الجوي #أفريقيا #الطيران_الإقليمي  #توسع_الخطوط_القطرية #نمو_السوق_الأفريقي #شبكة_وجهات_الطيران

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله