Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“الخطوط الجوية القطرية” أفضل مُقدّم خدمات سياحية إلكترونية ذكية

"الخطوط الجوية القطرية" أفضل مُقدّم خدمات سياحية إلكترونية ذكية

 

الدوحة "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس عن فوزها بجائزة الشرق الأوسط الـ20 لتميز الحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية عن فئة التميز في الخدمات السياحية الإلكترونية الذكية وذلك في حفل تكريم أقامه معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز.


وتأتي هذه الجائزة من إيمان معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز بأهمية تكريم أفضل الإنجازات الإلكترونية والتميز المؤسسي والمؤسسات التي تساهم في تطوير تنافسية الخدمات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط.


وقد تسلّم الجائزة بالنيابة عن الخطوط الجوية القطرية، روهان سينيفيرتان، مدير الخطوط الجوية القطرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال حفل تكريم أُقيم بحضور المشاركين في فعاليات المؤتمر الـ21 للحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي، ومشاركة ما يزيد على 500 من كبار الشخصيات والمؤسسات ووسائل الإعلام من المنطقة والعالم.


وجاء هذا الفوز بعد ترشيح الخطوط الجوية القطرية، للفوز بهذه الجائزة من قبل الخبراء والمختصين، ولجنة التحكيم، وذلك استناداً إلى معايير معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، وتقديراً لجهود الخطوط الجوية القطرية، في تطوير الخدمات الإلكترونية والتحول المؤسّسي لمنظومة الحكومة الذكية، وتطبيق أفضل الممارسات في علم الإدارة الحديث والتنافسية العالمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله