اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زوهر : بستان المرج ضمن الخطة الحكومية السياحية

زوهر : بستان المرج ضمن الخطة الحكومية السياحية

تمكن رئيس مجلس الاقليمي لبستان المرج، يعقوب زوهر، من ادخال قرى بستان المرج ضمن قائمة البلدات العربية التي تشملها الخطة الرئيسية للسياحة وتطوير السياحة في البلدات العربية، ومن المقرر ان تصادق الحكومة على هذه الخطة في الاسابيع القريبة، وكما يبدو بعد عيد الفصح القريب. وكانت الحكومة قد رصدت حوالي 50 مليون شيقل لتمويل هذه الخطة..

وكان يعقوب زوهر قد التقى بوزير السياحة عضو الكنيست، عوزي لنداو، في مكتبه بالقدس، واطلعه على الوضع العام لمجلس اقليمي بستان المرج الذي يضم قرى كفر مصر، نين، سولم والدحي . واشار زوهر الى" ان المجلس يعاني من عجز مالي كبير يصل الى حوالي 43 مليون شيقل، وانّه طالب لنداو ضم قرى المجلس في الخطة الرئيسية المقترحة لتنمية وتطوير السياحة في المجتمع العربي، وتقديم المساعدة في مجالات اخرى".

ومن جانبه استجاب الوزير لنداو للطلب الذي قدمه زوهر، واصدر التعليمات لمساعديه "بالعمل على ضم مجلس بستان المرج لقائمة تطوير وتنمية السياحة في البلدات العربية".  كما اشاد الوزير "باداء يعقوب زوهر ونجاحه بادارة مجلس طرعان خلال توليه ادارته في السنوات الخمس الماضية"، واعرب عن "ثقته بقدرات يعقوب زوهر باشفاء مجلس اقليمي بستان المرج كما نجح باشفاء مجلس محلي طرعان.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled