اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تعز اليمينة: ضبط مهرب آثار بحوزته 5 قطع أثرية

تعز اليمينة: ضبط مهرب آثار بحوزته 5 قطع أثرية

 

تعز "المسلة"… ضبطت الشرطة في محافظة تعز، جنوب غرب البلاد، خمس قطع أثرية في احد النقاط الأمنية ،وقال مصدر أمني بتعز إن نقطة الضباب الأمنية الواقعة على المدخل الغربي لمدينة تعز، ضبطت “5″ قطع أثرية بحوزة شاب في الـ26 من عمره، يدعى «م. س. خ» الزريقي.

وأكد المصدر لـ الخبر أن التحقيقات جارية لمعرفة من يقف خلف عصابة تهريب الاثار وملاحقتهم لينالوا عقابهم الرادع.

وبحسب أمن مديرية صبر الموادم التي تقع النقطة الأمنية في اطارها الاداري، فالقطع الخمس المضبوطة عبارة عن أواني فخارية تعود لفترات تاريخية من الحضارة اليمنية بالإضافة إلى تمثال لامرأة.

وقامت شرطة الموادم بإيصال المضبوطات من القطع الأثرية مع المتهم إلى إدارة أمن محافظة تعز للإجراءات القانونية.

هذا وقد ضبطت أجهزة الشرطة في مديرية القاهرة بمدينة تعز متهمين بسرقة 10 مليون ريال تحت التهديد والإكراه على مقاول في آلـ70 من عمره في آلـ9 من شهر مارس الجاري.

وقالت الشرطة في مديرية القاهرة إن المتهمين هاجما المجني أثناء ما كان متوجهاً لإيداع مبلغ آلـ10 مليون ريال في البنك مستخدمين دراجه ناريه وقد لاذا بالفرار عقب إستيلائهما على المبلغ.

وأوضحت أنها بدأت عملية جمع الإستدلالات في هذه القضية من نقطة الصفر حيث لم يقم المجني عليه باتهام أي شخص ارتكب الجريمة وهو الأمر الذي أستدعى من رجال الشرطة القيام بعملية تحريات واسعه أستمرت لأسابيع وقد كللت بضبط المتهمين وإحالتهما للإجراءات القانونية ، فيما تواصل جهودها لاستعادة المبلغ المسروق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled