اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران المدني السعودي ينفي سحب رخصة المشغل القطري لـ”طيران المها”

الطيران المدني السعودي ينفي سحب رخصة المشغل القطري لـ"طيران المها"

 

الرياض "المسلة"…. نفت هيئة الطيران المدني السعودي، صحة أنباء راجت أخيراً، عن نيتها سحب رخصة التشغيل من المشغل القطري الجديد "طيران المها"، وقالت إنها "أنباء لا تمت للصحة بصلة"، ونفت أيضاً وجود توجه من الهيئة للقيام بذلك، وتعتزم الخطوط الجوية القطرية، التي فازت برخصة تشغيل طيران في السعودية في العام الماضي، تشغيل رحلاتها في المملكة في النصف الأول من العام الجاري، تحت اسم "طيران المها"؛ وفقا لما ذكره سابقاً مسؤول في الشركة.

وقال خالد الخيبري، المتحدث الرسمي في الهيئة لـ الشرق: "ليس لدينا أي توجه لسحب الرخصة، وهي محض شائعات، وأمر بدء عمل الشركة يعود لها وسيبدأ المشغل القطري تشغيل رحلات داخلية إلى مدن المملكة الكبيرة، منها الرياض وجدة، ثم تنتقل إلى المدن الأصغر.

والمشغل القطري وطيران الخليج أول شركتي طيران تحصلان على ترخيص تسيير رحلات داخلية في السعودية بعد فتح سوق الطيران أمام مشغلين أجانب، وستعمل "طيران الخليج" تحت اسم "الشركة السعودية الخليجية للطيران"، ويُتوقع أن تبدأ تشغيل رحلاتها الداخلية من خلال مطاري الرياض وجدة والدمام، بمُعدّل ثلاث أو أربع رحلات يومية، إضافة إلى محطات إقليمية كدبي والقاهرة بشكل يومي في المرحلة الأولى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled