اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة لبنان يبحث مع سفير كازاخستان سبل التعاون

وزير سياحة لبنان يبحث مع سفير كازاخستان سبل التعاون

 

بيروت "المسلة"… استقبل وزير السياحة ميشال فرعون، ملكة جمال بدينات العرب جيسيكا صهيون ترافقها كانديس حاتم، في زيارة هي الاولى لها بعد انتخابها.

وتمنى فرعون ان "يعم السلام في لبنان والمنطقة لان ما فيها غير موجود في اي بلد في العالم، وبالتالي هذه المنطقة مرشحة لاستقبال السياح من مختلف دول العالم".

كما استقبل فرعون مستثمر مغارة جعيتا نبيل حداد ووفدا من النادي اللبناني للتنقيب في المغاور برئاسة مروان زغيب، وتم البحث في هواجس طرحها النادي حول وضع الصخور داخل مغارة جعيتا وضرورة اجراء تقييم تقني وهندسي لها للتعرف على الاجواء الطبيعية والبيئية فيها بحسب النشرة.

 

كذلك بحث فرعون مع غازي جعجع في دعم وزارة السياحة لتأهيل مغارة قاديشا مساهمة في تحريك العجلة الاقتصادية في منطقة بشري.

 

والتقى وزير السياحة وفودا من جمعيات بيئية طالبته ب"التدخل لحماية الاثر البيئي والسياحي لمنطقة ادونيس نهر ابراهيم في ضوء اقامة سد جنة". وقد تقرر عقد اجتماعات تنسيقية مع كل المعنيين من اجل دراسة الاثار المترتبة على اقامة هذا السد، وتوجيه كتاب الى كل من وزارتي البيئة والطاقة حول الانعكاس البيئي والسياحي لهذا الموضوع.

من جهة أخرى، استقبل فرعون سفير كازاخستان بولات سينسباث في زيارة بروتوكولية، وتم البحث في العلاقات الثنائية ومجالات التبادل السياحي والاقتصادي.

كما التقى وزير السياحة وفدا من "جمعية انماء الجميزة" برئاسة سمير داغر وحضور مي شدياق، طالبه بدعم المهرجانات السياحية التي تقام في المنطقة وتأمين المواقف في محطة شارل حلو لحل مشكلة السير في منطقتي الجميزة والصيفي، واعادة تأهيل الخدمات والبنى التحتية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled