اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق فايسروي ياس يشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014

فندق فايسروي ياس يشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014

 

ابوظبى " المسلة " … يشارك فندق  فايسروي ياس في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014 الذي يقام بمركز ابوظبي الوطني للمعارض الدولية / ادنيك / خلال الفترة من 24 الي 26 مارس الجاري . وذكر  ابراهيم كوركوت  مدير ادارة التسويق والمبيعات  في فندق فايسروي ياس ان المشاركة في هذا الحدث علي درجة كبيرة من الاهمية نظرا لحجم الاعمال والاجتماعات التي سيتم عقدها مع وكالات السياحة والسفر من مختلف الدول .

 

وقال أن مشاركتنا في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014 المقرر انعقاده في الفترة من 24 الي 26 مارس الجاري امر مهم جدا. حيث أن مدينة أبوظبي وجزيرة ياس على وجه التحديد تلبي كافة احتياجات الزوار وضمان تواجدهم لاستمرار أعمالنا بشكل ممتاز  . وذكر أن فندق ياس فايسروي يوفر فرصا ممتازة لزوار العاصمة. كما يوفر لسياحة الاعمال والمؤتمرات علي مدار العام مرافق اجتماعات مميزة بمساحة جيدة لعقد الاجتماعات والمناسبات، بالإضافة إلى موقع الفندق المميز وسط جزيرة ياس، حلبة ياس، مرسى ياس، والشواطئ وملاعب الغولف، جنبا إلى جنب مع توافر سلسلة راقية من المطاعم، كذلك الأنشطة الترفيهية المتاحة، والبيئة المتوفرة للمتعة والاسترخاء.

 

وأكد أن ارتفاع عدد السياح القادمين إلى أبوظبي هو السبب الرئيسي لنمو نسبة اشغال لدى الفندق في جزيرة ياس، وأن لديهم خبرة كبيرة في كيفية التعامل مع فترات ارتفاع الطلب، خصوصا في الأوقات التي تنطلق فيها سباقات ياس للفورمولا – 1 الشهيرة. وحول توقعاته لمعدلات الاشغال في  ربيع عام 2014، قال /نحن نتوقع  نسبة اشغال مرتفعة خلال الموسم المقبل نظرا للحجوزات المبكرة وبسبب التنوع السياحي الرائع في جزيرة، ونحن على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار لتواجد عدد كبير من الغرف والأجنحة المتوفرة.

 

واشار السيد كوركوت الي ان الفندق يقدم مجموعة متنوعة وكبيرة  من الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك الغرف والأجنحة المتصلة و أثاث يتميز بوسائل الراحة الحديثة  اضافة الى روعة تصاميم الغرف والأجنحة التي تجمع بني الأصالة والحداثة والراحة والاسترخاء.. إلى جانب حلبة ياس لسباقات الفورمولا 1 يمكن للزوار التمتع بشواطئ جزيرة ياس الجميلة، ومنتزه ياس المائي /ياس ووتر وورلد/، التنزه على ياس مارينا، ملاعب الجولف، زيارة مركز أبوظبي الثقافي، ومسجد الشيخ زايد الكبير، نادي ركوب الخيل، بالإضافة إلى منارة السعديات ونادي مونتي كريستو المارينا الترفيهي.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled