اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فتح باب الحجز في رحلة أوروبية بأكبر سفن الرحلات في العالم ” أليور أوف ذا سيز”

فتح باب الحجز في رحلة أوروبية بأكبر سفن الرحلات في العالم " أليور أوف ذا سيز"

 
القاهرة – المسلة – نشرة صحفية –  إسهامًا في إضفاء البهجة على محبي الاستمتاع بالعطلات في العالم، أعلنت رويال كاريبيان إنترناشيونال عن انطلاق أكبر سفن الرحلات وأكثرها تقدُّمًا في العالم " أليور أوف ذا سيز" في رحلة بحرية تأخذ خلالها محبي الاستمتاع بالإجازات إلى وجهات جديدة وساحرة في البحر الأبيض المتوسط في الموسم الأوروبي الأول والكامل بالدرجة الأولى (أواسيس) خلال العام الجديد؛ وعليه فُتح باب الحجز في الرحلات البحرية المثيرة للعائلات الراغبة في وضع برنامج مسبق للرحلات.
 

وفي هذا الصدد صرح " لاكشمي دوري"  المدير التنفيذي لشركة رويـــال كـاريبـيـــان الـعـربيـــة بالشرق الأوسط قائلًا: "ينتظر العملاء في الشرق الأوسط هذه الأخبار الرائعة، إذ إنهم في شوق إلى الإبحار في أفضل السفن إلى الوجهة التي يفضلونها، ولا يخفى على ذي لب أن الذهاب في رحلات بحرية إلى أوروبا أصبح سمةً شائعةً منتشرة بين العملاء في الشرق الأوسط، ولنا أن نقول أن أغلب رحلات البحر الأبيض المتوسط تخوض مياه البحر من منبعها وحتى مصبها، ويضم موسم الصيف -المتميز بالكثافة العالية- أكبر أعداد للرحلات البحرية وأكبر عدد من الأشخاص، ولقد شهدت السنوات الماضية زيادة مطردة في نسب حجز الرحلات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط.
 

تبدأ الرحلات في 24 من مايو 2015، وتبحر السفينة "أليور أوف ذا سيز" كل يوم أحد من ميناء برشلونة ويستغرق مسار رحلتها سبع ليال، حيث تتوقف في موانئ بالما دي مايوركا بإسبانيا، وبروفنس (مارسيليا) بفرنسا، وفلورنسا/ بيزا (لا سبيتسيا)، وروما (تشيفيتافيكيا)، ونابولي/ كابري بإيطاليا. كما يمكن للراغبين في قضاء الإجازات اختيار الصعود على متن السفينة "أليو أوف ذا سيز" للإبحار لمدة سبع ليال في رحلة تبحر من (تشيفيتافيكيا) في روما وتعود إليها.
 

على متن السفينة "أليور أوف ذا سيز"، سوف يستمتع الضيوف بمجموعة من أكثر وسائل الراحة الحصرية المبتكرة في سبعة أماكن يتميز كل منها بطابع خاص، مثل لعبة الانزلاق بالحبل بطول 82 قدمًا، ولعبة دوامة الخيل التي أبدعت صناعتها يدويًّا، وبار "ذا رايزنغ تايد" المرتفع كموجات المد، والفرقة الاستعراضية الكاملة المرخصة من برودواي، ومسرح الاستعراضات المائية، وحديقة سنترال بارك التي تضم أكثر من 12,000 من الأشجار والنباتات الطبيعية وغيرها.

 

توفر سفينة "أليور أوف ذا سيز" وسائل راحة لا تجدها سوى على سفن كاريبيان رويال، مثل مضمار "فلورايدر" المزدوج لمحاكاة التزلج على الماء، وأحواض الدوامات المائية ذات الجوانب الزجاجية، وحلبة التزلج على الجليد، وحديقة ألعاب الأطفال المائية "H20 زون"، والمتنزه الملكي "رويال بروميناد" وهو شارع عريض تكتنفه الأشجار ويمتد بطول السفينة تقريبًا ويضم المطاعم والصالات والمتاجر الصغيرة وغيرها.

 

يستمتع الضيوف أيضًا "بتجربة دريم وركس"، وهي برنامج ترفيهي متكامل صمم بالتعاون مع إستوديو أفلام الرسوم المتحركة العالمي (دريم وركس أنيميشن). وقد أطلقت "تجربة دريم وركس" على متن السفينة "أليور أوف ذا سيز" لأول مرة في نوفمبر 2010 حين ظهرت شخصية الأميرة فيونا و"شريك" لافتتاح السفينة كعرابة ( (http://youtu.be/_aKDTH1qEiw، ويتواصل تأثيرها المدهش على الضيوف وتتلقى تكريمًا منهم. كما يمكن للضيوف الاشتراك في الأنشطة الموضوعية والفعاليات المستلهمة من شخصيات كرتونية شهيرة ظهرت في أفلام شركة (دريم وركس أنيميشن)، بما فيها (كونج فو باندا) و(شريك)، و(فيونا) و(باس إن بوتس أوف شريك)، و(ألكيس ذا ليون)، و(غلوريا ذا هيبو) وكذلك (ذا بنغوينز فروم مدغشقر). وإضافة إلى ذلك فإن كل سفينة مزودة بشاشة سينمائية ثلاثية الأبعاد لعرض أحدث الأفلام من إنتاج شركة (دريم وركس أنيميشن)، وكذلك شاشة مخصصة لعرض قناة RCTV التي تقدم مجموعة متنوعة من أشهر الأفلام السينمائية.

 

يسهم برنامج رويال كاريبيان العائلي الحاصل على جوائز عدة في ضمان مشاركة كل فرد من أفراد العائلة من كل جيل في رحلة عائلية لا تنسى على متن السفينة "أليور أوف ذا سيز". ويقدم البرنامج التعليمي المجاني للأطفال "أدفنتشر أوشن" خلال الرحلة دورات تعليمية وترفيهية مستمرة لثلاث فئات عمرية تتراوح بين 3 أعوام و11 عامًا وذلك تحت إشراف مستشارين معتمدين جامعيًّا وذلك من 9:00 صباحًا حتى 2:00 مساءً.

 

ويتضمن منهجنا للمراهقين من عمر 12 إلى 17 عامًا برامج تميل بدرجة أكبر إلى التناسق لتتيح لهم المرونة لمساعدتهم في قضاء يومهم مع أقرانهم، فضلًا عن وجود دورات مخصصة لهم للتزلج على الماء "فلورايدر" وألعاب "روك وول، وسبورتس كورت". إضافة إلى ذلك، سوف تلبي رياض الأطفال "رويال بيبيز آند توتس نيرسري" احتياجات ضيوف رويال كاريبيان الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و36 شهرًا.

 

تُعد رويال كاريبيان إنترناشيونال إحدى الشركات العالمية الحاصلة على الجوائز في مجال الرحلات البحرية عبر الموانئ؛ لما تحظى به من خبرة قوامها 45 عامًا من الابتكار وتقديم الجديد الذي تشهده هذه السياحة البحرية "لأول مرة". يضم أسطول السفن مجموعة كبيرة لا تضاهى من وسائل الراحة والمميزات التي لا يجدها الضيف سوى في رويال كاريبيان، من بينها أشهى المأكولات، وبرنامج برودواي الترفيهي، وبرنامج الرحلة الرائع الذي يروق للعائلات والمغامرين على حد سواء.

 

شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال هي شركة مملوكة لرويال كاريبيان كروزس ليمتد (المسجلة في بورصة نيويورك/ أوسلو بالرمز: RCL)، وهي شركة عالمية للرحلات السياحية البحرية تبحر إلى 21 وجهة في البحر الكاريبي وأوروبا وألاسكا، وأمريكا الجنوبية والشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلندا. وقد اشتهرت عالميًّا بمستوى خدماتها "غولد أنكور سيرفس" الذي يتسم بتفاني كل فرد من أفراد طاقمها. وقد رشحت رويال كاريبيان لنيل جائزة "بست كروز لاين أوفرول" 11 عامًا متتاليًا ضمن جوائز اختيارات القراء التي تقدمها مجلة السفر الأسبوعية "ترافل ويكلي".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled