اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة السياحة الفلسطينية تبحث مع نظيرتها اليونانية التعاون المشترك

وزيرة السياحة الفلسطينية تبحث مع نظيرتها اليونانية التعاون المشترك

بيت لحم "المسلة"…  التقت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة في اثينا وزيرة السياحة اليونانية اولجا كيفالوياني، من اجل الاعداد لاتفاقية ثنائية لتعاون السياحي بين البلدين خلال الاسابيع القادمة حيث ستعمل الاتفاقية على تطوير التعاون الثنائي وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجال السياحي، وتوجهت معايعة لليونان من اجل تلبية دعوة تلقتها للمشاركة في اجتماع مع وزراء سياحة دول الاتحاد الاوروبي.

ورحبت الوزيرة كيفالوياني بالوزيرة معايعة في اثينا، مشيدة بمتانة العلاقة بين الشعبين الصديقين اليوناني والفلسطيني واضعة الوزيرة معايعة في صورة الوضع العام وأخر التطورات والمستجدات.

وتطرقت الوزيرة معايعة للحديث حول ما تقوم به وزارة السياحة والآثار للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، مبينة اهمية السياحة في فلسطين باعتبارها احدى اهم وسائل الدخل القومي وتوفر العديد من فرص العمل للمجتمع الفلسطيني وعلاوة على كونها النافذة التي يطل منها العالم على فلسطين.

واعربت الوزيرة اليونانية لـ PNN عن سعادتها بهذا اللقاء، مؤكدة على موقف بلادها الثابت والداعم للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية وصولا الى تحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وبدورها اجتمعت الوزيرة معايعة مع وزراء سياحة دول الاتحاد الاوروبي وذلك لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين دولة فلسطين ودول الاتحاد الاوروبي في المجال السياحي، من اجل زيادة اعداد السياح القادمين الى فلسطين وحثهم على الاقامة في فلسطين باعتبارها مقصدا مهما لسياح دول الاتحاد الاوروبي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled