اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ال فهيد : السائح العربي أكثر إنفاقا من الأوروبي

ال فهيد : السائح العربي أكثر إنفاقا من الأوروبي

القاهرة " المسلة " … أشار بندر بن فهد رئيس المنظمة العربية للسياحة، بالوجود الأمنى الذي تتمتع به محافظة جنوب سيناء؛ لا سيما مدينة شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن المحافظة تحظى بالعديد من المنشآت السياحية الحديثة والمتطورة، وتعد داعمة للنشاط السياحي ومكملة له. وطالب فهد بضرورة اهتمام المسئولين بمصر، بجذب السياحة العربية، حيث إن السائح العربى أكثر إنفاقًا مقارنة بمثيله الأوروبي؛ بهدف عدم وضع الاقتصاد العربي الذي يعتمد على السياحة تحت ظل المتغيرات السياسية المحلية والعالمية.

 

وأعلن أن شرم الشيخ هى مدينته المفضلة، التي يحرص على زيارتها بصفة مستمرة سواء بشكل رسمى أو شخصى، مطالبًا بضرورة إقامة أسابيع سياحية عربية لزيادة التعاون السياحى بين مصر وأشقائها العرب. جاء ذلك خلال لقاء رئيس المنظمة العربية للسياحة، باللواء أحمد فوزى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء أمس الجمعة، بحضور اللواء محمود الحفناوى مدير الأمن لدعم المدن السياحية بجنوب سيناء بالسياحة العربية.

 

وخلال اللقاء أجرى الضيف مكالمة هاتفية مع وزير السياحة ومحافظ جنوب سيناء الموجودين فى مؤتمر سياحى بألمانيا، مشيدًا بجهودهما فى دعم صناعة السياحة. وأكد رئيس المنظمة العربية للسياحة، وقوف الدول العربية إلى جانب مصر خاصة فى هذه الفترة الحرجة التى يمر بها الوطن العربى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled