اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الماليزية تؤكد إنها فقدت الاتصال مع الطائرة المنكوبة فوق بحر الصين الشرقي

الخطوط الماليزية تؤكد إنها فقدت الاتصال مع الطائرة المنكوبة فوق بحر الصين الشرقي

 

القاهرة – المسلة – صالة التحرير – نقلا من رويترز / قالت الخطوط الماليزية يوم السبت إن طائرة الركاب الماليزية المفقودة والتي تحمل 239 شخصا فقدت الاتصال مع برج المراقبة الجوية على بعد 120 ميلا بحريا قبالة الساحل الشرقي لجزيرة كوتا بهارو الماليزية.

 

وقال أحمد الجوهري يحيي كبير المسؤولين التنفيذيين لشركة الخطوط الجوية الماليزية في بيان تلي في مؤتمر صحفي إن السلطات الماليزية والفيتنامية تتعاون في عمليات البحث في المنطقة وإن الشركة لم تتأكد بعد من تحطم الطائرة.

 

 

 

وكان من المتوقع ان تهبط طائرة من طراز بي 777-200 في بكين في الساعة 6.30 صباحا(2230 بتوقيت جرينتش الجمعة) بعد مغادرتها كوالالمبور في الساعة 12.21 صباحا (1421 بتوقيت جرينتش ) في نفس اليوم.

 

 قريبة أحد الركاب الموجودين على متن الطائرة المفقودة التابعة للخطوط الجوية الماليزية في مطار بكين الدولي يوم السبت. تصوير: كيم كيونج هون - رويترز

 

 

ومن ناحية اخرى .. قال مسئول انقاذ فيتنامى يوم السبت إنه لم يتم التقاط أي إشارة من طائرة الخطوط الجوية الماليزية التي كانت تحمل 239 شخصا أثناء رحلة لها من كوالالمبور إلى بكين.

 

وقال فام هين مدير مركز بحري فيتنامي لتنسيق عمليات البحث والانقاذ في فونج تاو لرويترز بالتليفون "نسعى للحصول على إشارة من الطائرة ولكن لم نتلق إشارة بعد."

 

وكانت وسائل الاعلام الفيتنامية والصينية قد قالت إنه تم إلتقاط إشارة من الطائرة. ولم تحدد التقارير نوع هذه الاشارة.

 

وقال فام "المعلومات في وسائل الاعلام المحلية عن الاشارة قرب كيب كا ماو غير دقيقة."

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled