اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أسوان تروج عن نفسها في بورصة برلين السياحية

أسوان تروج عن نفسها في بورصة برلين السياحية

أسوان "المسلة"… تنطلق غدا فعاليات بورصة برلين العالمية للسياحة والتي تنظم في الفترة من 5 إلي 9 مارس الجاري بمثيل لجناح أسوان في البورصة لأول مرة من أجل عرض المقومات السياحية التي تتمتع بها المحافظة فى هذا الملتقى السياحى الهام، والذى يعتبر من أهم الأسواق السياحية العالمية.

 

وكان قد أعلن مصطفي يسري محافظ أسوان، مشاركته في فاعليات افتتاح البورصة كممثل لمحافظة أسوان، مؤكدا أنه سوف يعرض برنامج سياحي متكامل لأسوان داخل هذا الملتقى بالتنسيق مع وزارة السياحة للتسويق والترويج الجيد الذي يليق بما تمتلكه من تنوع في المنتج السياحي والذي يمتد إلي السياحة النيلية والبيئية والترفيهية والسفاري والصيد والعلاجية، بجانب السياحة الثقافية والأثرية.

 

وأضاف مصطفي يسري أن أسوان لم تكتشف سياحياً بعد حيث أنها مرتبطة بالبرنامج السياحى للأقصر، علي الرغم من توافر مزارات عديدة لديها لم تدرج في برامج السياحة الوافدة منها المعابد الصخرية وأثار النوبة بين أسوان وأبو سمبل بجانب مقابر الكاب بإدفو والسلسلة بكوم أمبو ومنطقة الفنتين الأثرية بجزيرة أسوانبحسب الاهرام.

 

وأشار إلي أنه في نفس الوقت تمتلك أسوان البنية الأساسية السياحية المتكاملة من منشآت فندقية، ومطارات وموانئ وطرق برية وسكك حديدية تربطها بالمقاصد السياحية المصرية، بالإضافة إلي رحلات طيران الشارتر، وأيضاً الرحلات النيلية لأفريقيا عبر مينائي السد العالي وحلفا.

 

وأوضح يسري أن معرض برلين سيكون فرصة مناسبة لتغير المفاهيم الخاطئة لدي منظمي وشركات الرحلات السياحية الدولية عن استقرار الأوضاع الأمنية بسبب التناول الإعلامي الذي يشوبه الكثير من التهويل مما أدى إلى قيام بعض الدول الأوربية بإصدار تحذيرات لرعايهم عن زيارة مصر عقب حادث طابا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled