اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

60 مليون دولار أرباح “فلاي دبي” خلال 2013

60 مليون دولار أرباح "فلاي دبي" خلال 2013

 

دبى "المسلة"… أعلنت فلاي دبي عن نتائج سنة 2013 مسجلة أرباحا صافية قدرها 222.8 مليون درهم إماراتي (60.7 مليون دولار) بزيادة قدرها 47% مقارنة مع عام 2012.

تلعب فلاي دورا بارزا في صناعة الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتجلى مساهمتها في دعم قطاعاتها التجارية والسياحية المزدهرة من حيث الإيرادات التي بلغت 3.7 مليارات درهم (1.0 مليار دولار).

 

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لفلاي دبي: كان 2013 عاما حافلا لفلاي دبي ملؤه الإنجازات والنجاحات. لقد بدأنا العام بالإعلان عن تحقيق أول عام كامل من الربحية. أطلقنا خدمة درجة رجال الأعمال وتقدمنا بأكبر طلب من نوعه في منطقة الشرق الأوسط لشراء طائرات ذات الممر الواحد من بوينغ لدعم النمو السريع لفلاي دبي في المستقبل.

 

التزايد في الطلب على السفر في إطار 5 ساعات من دبي مستمر مما أدى الى ارتفاع أعداد المسافرين مع فلاي دبي إلى 6.82 ملايين مسافر ، بنسبة 38% بالمقارنة مع عام 2012.

 

وتم تسريع تسليم طلبية الطائرات لتستلم فلاي دبي 7 طائرات بوينغ من 800-737 من الجيل الجديد العام الفائت، بجانب تحديث عدد من الطائرات الموجودة وتزويدها بدرجة رجال الأعمال، ليصل عدد طائرات الأسطول المزودة بالدرجة الجديدة إلى 14 طائرة.

 

تطلعات 2014

لاتزال البيئة التشغيلية المحيطة بفلاي دبي مليئة بالتحديات، وذلك بعد مرور عام آخر من النجاحات في مسيرة الناقلة، إلا أن توقعات العام الحالي تبدوا إيجابية من حيث الفعالية والمرونة، حيث يضمن نموذج عمل الشركة حفاظها على موقعها المتميز خلال العام، والذي يعد بالمزيد من التوسع في الوجهات والأسطول لدعم الربط الجوي والإسهام في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في دبي.

 

ويشهد العام 2014 تسليم 8 طائرات جديدة، بما يتيح لفلاي دبي التوسع في وجهاتها، والذي بدأته الناقلة بالفعل مع إطلاق خطها إلى الهفوف في 6 فبراير بمعدل رحلتين أسبوعيا، وتعد المدينة الواقعة في محافظة الإحساء السعودية الوجهة رقم 11 للناقلة في المملكة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled