اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة المصرية تطالب “السعودية” بزيادة حصة الحج لـ 90 ألف تأشيرة

السياحة المصرية تطالب "السعودية" بزيادة حصة الحج لـ 90 ألف تأشيرة

 

القاهرة "المسلة"… أعلن مصطفى عبد اللطيف، رئيس قطاع الشركات السياحية، أنه تمت مطالبة مسئولى وزارة الحج السعودى بضرورة زيادة عدد التأشيرات المخصصة للحجاج المصريين التي تبلغ حاليا نحو 78 ألف تأشيرة إلى 90 ألف، حتى تتناسب مع زيادة أعداد المصريين.

 

ووعد المسئولون السعوديون بدراسة الطلب، وجاء ذلك خلال زيارة الوفد المشكل من الوزارة وغرفة شركات السياحة للسعودية، حيث تم عقد لقاءات مع مسئولى وزارة الحج ومؤسسة الطوافة، حول الاستعداد لموسم الحج الجديد.

وأضاف أنه تم الاتفاق على تخصيص مجموعة من المطوفين الأعلى خبرة للحجاج المصريين، وتقديم أفضل الخدمات لهم خاصة بالمشاعر المقدسة من وجبات وإعاشة متميزة بحسب فيتو.

 

وأوضح أن لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات سوف تتولى التعاقد مباشرة للشركات مع موردى أغذية معتمدين من وزارة الحج السعودية، ومن ذوى الخبرة والمشهود لهم بالخدمة المميزة، وذلك في ضوء الاستمرار سنويا في تحسين الوجبات والخدمات المقدمة للحجاج، بالإضافة للاتفاق مع المطوفين على استلام المخيمات مبكرا قبل وصول الحجاج بأيام لتجهيزها وتلافى أي ملاحظات بها بجانب تخصيص أماكن مخيمات المصريين في مناطق مميزة مثل كل عام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled