اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أسوان تشدد الاجراءات الامنية على المناطق السياحية تزامناً مع الاحتفال بتعامد الشمس بابوسمبل

بعد حادث طابا

 

أسوان تشدد الاجراءات الامنية على المناطق السياحية تزامناً مع الاحتفال بتعامد الشمس بابوسمبل

 

أسوان "المسلة" … أعلنت أجهزة الأمن بأسوان حالة الاستنفار القصوى بمختلف المواقع السياحية والأثرية بالمحافظة اليوم الاثنين وذلك بالتزامن مع حادث التفجير الإرهابى الذى لحق بأحد الحافلات السياحية بمدينة طابا .

وصرح اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان لـ أ ش أ بأنه تم نشر وتوزيع خدمات أمنية مكثفة بعدد من المواقع السياحية والأثرية بالمحافظة خاصة بمنطقة أبوسمبل جنوب أسوان التى ستشهد يوم السبت القادم الاحتفال بظاهرة تعامد الشمس على تمثال الملك رمسيس الثانى بمعبده الكبير بمدينة أبوسمبل.

 

وأضاف مدير الأمن أن هذه الخدمات سيتم تكثيفها أيضا على الطريق البرى أسوان /أبوسمبل الذى من المتوقع أن تعبر عليه عشرات الحافلات السياحية التى تزور مدينة ابوسمبل خلال اليومين القادمين بالتزامن مع الاحتفال بتعامد الشمس.

وفى سياق متصل، أكد مصدر سياحى مسئول بالمحافظة أن معدلات السياحية بالمحافظة لم تتأثر بشكل كبير نتيجة حادث طابا الإرهابى وأنه لم يتم إلغاء أى حجوزات سياحية بالفنادق أو عبر الشركات السياحية , مشيرا إلى أن المحافظة تشهد حاليا رواجا سياحيا كبيرا نظرا لعطلة منتصف العام الدراسى حيث سجلت المحافظة نسب إشغالات سياحية كبيرة بلغت حوالى 30 % خلال الفترة الماضية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled