اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق شيراتون المنتزة ينظم ندوة عن التغذية الصحية

فندق شيراتون المنتزة ينظم ندوة عن التغذية الصحية

 

الاسكندرية "المسلة"… فى ندوة شيقة بالإسكندرية دعا فندق شيراتون المنتزة د. ايهاب كمال أخصائى التغذية لإلقاء محاضرة عن التغذية الصحية لنادى سيدات شيراتون وذلك ضمن فعاليات اللقاء الشهرى الذى تنظمه لهم إدارة الفندق بقاعة السيزار .

 

تضمنت الندوة عدة موضعات مهمة عن التوازن الغذائى الذى يحتوى على المعادن ، الفيتامينات ، الأملاح وأيضا المواد الكربوهايدراتية وأهميته بالنسبة لبناء الجسم ، إصلاح أنسجته وتنظيم عمل أعضائه وأجهزته.

 

 كما أكدت على ضرورة ممارسة الرياضة يوميا أو المشى نصف ساعة للوقاية من العديد من الأمراض ، رفع مناعة الجسم ، تقوية العضلات وتحسين مرونة الأنسجة و الحرص على تنويع محتويات الوجبات الغذائية، الإقلال من تناول الدهون والوجبات السريعة والمياه الغازية وكذلك الإكثار من شرب الماء بما لا يقل عن 8 أكواب يوميا .

تضمن اللقاء الذى استمر لعدة ساعات أيضا على مينى بازار اشتمل على مشغولات يدوية ، عطور ، ماكياج وأدوات تجميل ،بعض الفقرات الترفيهية والغنائية ، حفل شاى.

الجدير بالذكر أن فندق شيراتون المنتزة يهدف من خلال تنظيم مثل تلك اللقاءات الى تدعيم التواصل مع المجتمع السكندرى وجذب سيدات المجتمع اللآتى يمثلن شريحة هامة منه .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled