اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالصور .. محافظ الأقصر يستقبل أولى رحلات السياحة اليابانية

بالصور .. محافظ الأقصر يستقبل أولى رحلات السياحة اليابانية

 

الاقصر "المسلة"… أكد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر عن ترحيبه العميق باستقبال أولى الوفود اليابانية خلال زيارتها للأقصر مشيراً إلى أهمية السائح الياباني الذي يعتبره من أكثر السياح زيارة لمصر و الأقصر بصفة خاصة نظرا للتشابه بين الحضارة اليابانية والحضارة الفرعونية القديمة .

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الأقصر للسياح اليابانيين وعددهم 32 فرد بمعبد الأقصر فى زيارة استغرقت يومين لمشاهدة الآثار والتمتع بأجواء الأقصر الساحرة .

أشاد أعضاء الوفد الياباني عن امتنانهم بحفاوة الاستقبال خلال جولاتهم داخل المدينة معلنين عن توافر أجنحة الأمن والأمان واستقرار الأوضاع داخل البلاد بما يمثل ذلك صورة ايجابية لدى السائح الياباني .

والجدير بالذكر ان للأقصر الكثير من اتفاقيات التعاون المتبادل بينها وبين الجانب الياباني ومن هذه الاتفاقات الشراكة بين هيئة التعاون الدول اليابانية ( الجايكا ) والمساعدات التي تقدمها من خلال إعداد وتدريب الراغبين على المشغولات اليدوية والتى تشمل تطوير منتجات القرية النوبية ودعهم للأسر المنتجة وذوى الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم بالإضافة التى تدريس اللغة اليابانية بمعهد ايجوث للسياحة والفنادق بالأقصر من خلال التعاون المشترك بين الجايكا ومحافظة الأقصر بالتنسيق ومؤسسات المجتمع المدنى والسفارة اليابانية بالقاهرة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled