اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مكتب فرانكفورت للسياحة الماليزية ضمن الأفضل للدول الآسيوية

مكتب فرانكفورت للسياحة الماليزية ضمن الأفضل للدول الآسيوية

فرانكفورت "المسلة"…  أختير مكتب السياحة الماليزية بفرانكفورت مؤخرا من قبل مجلة السفر والسياحة الألمانية كأفضل مكتب الترويج السياحي في المركز المالي للبلاد والذي حظي باهتمام معظم مكاتب الترويج السياحي لجذب السياح الألمان إلى بلدانهم.

 
على الرغم من أن المكتب احتل المرتبة الثامنة ضمن المكاتب السياحية في جميع أنحاء العالم ومشاركته في نفس الفضاء مع إيطاليا، فإن مكتب السياحة الماليزي بفرانكفورت في المرتبة الأولى بين ممثلي الدول الآسيوية الأخرى، وسبق المكاتب السياحية التايلاندية التي كانت تقليدياً نشيطة في ترويج تايلاند بين السياح الألمان.

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من مكاتب الترويج السياحي خارج فرانكفورت منها الصين، وهونغ كونغ، والهند، وإندونيسيا، واليابان، وجزر المالديف، ونيبال، والفلبين، وسري لانكا، وتايوان.

 

علماً أن ماليزيا ضمن الأعلى مرتبة لمكاتب الترويج السياحي في آسيا، استناداً على دراسة السياحة والسفر لمجلة السياحة الحالية من /894/ وكالة سياحية وشركات الطيران في موسم الخريف لعام 2013م، الذي أعلن في الأسبوع الماضي.

 

وأعرب رئيس السياحة الماليزية في فرانكفورت ميزان أحمد لوكالة أنباء برناما، عن سروره بهذا الشرف الذي هو أيضاً تكريماً للعمل الشاق والتفاني المبذولة من قبل الهيئة في تعزيز البلاد.

 

كم تم إختيار مكتب السياحة الماليزية بفرانكفورت كأفضل هيئة سياحية خارجية لفعالية خدمته السريعة المقدمة للشركات ووكالات السفر والمواطنينز
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled