اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأمير سلطان بن سلمان يبحث مع محافظ عنيزة سبل تعزيز قطاع السياحة بلمنطقة

الأمير سلطان بن سلمان يبحث مع محافظ عنيزة سبل تعزيز قطاع السياحة بلمنطقة

الرياض "المسلة"… استقبل الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ‏رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في مقر الهيئة بالرياض امس (الثلاثاء) ‏فهد بن حمد السليم محافظ محافظة عنيزة بمنطقة القصيم.


واستعرض خلال الاجتماع مشروع قرية الغضا السياحية التي تنفذها ‏بلدية عنيزة بالشراكة مع القطاع الخاص والتي يقام فيها حاليا مهرجان ‏الغضا والمراحل المكتملة والخطط المستقبلية للمشروع.

وقدم محافظ عنيزة والمستثمر في مهرجان الغضا عرضا عن المهرجانات ‏التي ستنفذ خلال إجازة الربيع القادمة في محافظة عنيزة بالشراكة مع ‏الهيئة والقطاع الخاص، والمشاريع والبرامج والفعاليات السياحية التي ‏ستنفذ في المحافظة.


وأكد الأمير سلطان بن سلمان خلال الاجتماع على الدور الذي يقوم به ‏ الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة ‏القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة، و نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، في دعم السياحة ‏في المنطقة وإحداث نقله نوعية بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، ‏كما أشاد بتجربة محافظة عنيزة في مجال السياحة، مؤكدا على ‏التنوع الثقافي والسياحي في المهرجانات والفعاليات السياحية المقامة في ‏المحافظة ودورها في الجذب السياحي، مما أسهم في دعم اقتصاد المنطقة، ‏وتوفير فرص العمل للمواطنين في قطاع السياحة.

حضر اللقاء مساعد رئيس بلدية محافظة عنيزة المهندس عبد العزيز ‏الزنيدي، والمستثمر والمطور لقرية الغضا السياحية المهندس عبد الله ‏الشمسان، فيما حضرها عدد من مسئولي الهيئة.‏

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled