اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“سوق أبوظبي الحرة” تقدم للمسافرين جوائز تفوق قيمتها نصف مليون درهم

 "سوق أبوظبي الحرة" تقدم للمسافرين جوائز تفوق قيمتها نصف مليون درهم

 

إطلاق عرض إمسح واربح في مطار العاصمة بين 22 يناير و24 فبراير
 

 

ابوظبى – المسلة – صالة التحرير –  طلقت سوق أبوظبي الحرة عرض "إمسح واربح" لتمكين المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي خلال الفترة بين 22 يناير و24 فبراير القادم من ربح العديد من الجوائز القيمة التي تفوق قيمتها 500 ألف درهم. وتحرص السوق الحرة على توفير تجربة تسوّق مميزة من خلال تقديم مجموعة واسعة من أرقى العلامات التجارية العالمية، وتوفير أفضل الخدمات لمستخدمي البوابة الجوية الرئيسية للعاصمة أبوظبي.

 

عند التسوق من أحد المحلات المتوفرة في سوق أبوظبي الحرة والمشاركة في العروض من كافة محلات العطورات والمستحضرات التجميلة والحلويات والأزياء والهدايا التذكارية ومحلات بيور جولد وشرف دي جي، سيحظى المسافرون على فرص الفوز بالعديد من الجوائز القيمة تبدأ من قسائم شرائية واشتراكات سنوية لخدمات الاستقبال والمساعدة للدرجة الذهبية، إلى الأجهزة إلكترونية وحتى الخواتم من الألماس. كما تتوفر فرص الفوز بتذاكر سفر إلى أكثر من 30 وجهة عالمية مقدمة من شركات الطيران العديدة العاملة في مطار أبوظبي الدولي منها طيران الاتحاد والخطوط الجوية الهندية وإير بلو وإير أستانا ومصر للطيران والخليج للطيران.

 

وقال سعيد محمد المري، مدير أول إمتيازات التجزئة في مطارات أبوظبي: "يأتى هذا العرض المميز جزءاً من البرامج الترويجية التي تم اطلاقها مؤخرا وذلك بالتزامن مع اطلاق العلامة التجارية الجديدة لسوق أبوظبي الحرة. كما تقوم مطارات أبوظبي وسوق أبوظبي الحرة بمكافأة المسافرين الذين يجعلون من مطار أبوظبي الدولي خيارهم الأول للسفر. وتلتزم مطارات أبوظبي بمواصلة التعاون مع شركائها المميزين لتقديم العروض الحصرية للمسافرين بما يضمن الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والتميّز في الخدمة، وتعزيز مكانة سوق أبوظبي الحرة كوجهة رائدة تقدم للمسافرين تجربة تسوّق فريدة وغير مسبوقة".

 

ويتميّز سوق أبوظبي الحرة بتنوّع المنتجات للمسافرين والتي تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما يعرض تشكيلة واسعة من أجود البضائع والسلع الفاخرة الأصلية التي تحمل أسماء كبار المصممين العالميين، والتي يمكن للمتسوقين الحصول عليها بتكلفة مناسبة وبقيمة مناسبة.

 

يذكر أن مشروع تطوير مبنى مجمع المطار الجديد المقرر انجازه في عام 2017 بطاقة استيعابية تصل لأكثر من 30 مليون مسافر سنوياً، سيكون المقر الرئيسي الجديد لسوق أبوظبي الحرة وسيضم مجموعة واسعة من أرقى محلات التجزئة الفاخرة، والمطاعم والمقاهي العالمية، والمرافق المتنوعة المخصصة للترفيه والاسترخاء، وذلك ضمن مساحة تبلغ 28 ألف متراً مربعاً.

 

وأضاف المري: "مع الأخذ بعين الاعتبار حجم هذا المشروع، تقوم سوق أبوظبي الحرة حاليا بالعمل على توفير ملف كامل لمحلات التجزئة والمطاعم التي سيتم تقديمها للمسافرين عبر مبنى المطار الجديد على أن تكون السوق سباقةً في ابتكاراتها وفعاليتها لتقدم نقلة نوعية في تجربة المسافرين".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled