اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الكويت تشارك فى المهرجان الدولى للسياحة باسبانيا الاربعاء المقبل

الكويت تشارك فى المهرجان الدولى للسياحة باسبانيا الاربعاء المقبل

مدريد "المسلة" …. تنطلق في إسبانيا الاربعاء المقبل فعاليات المهرجان الدولي للسياحة (فيتور 2014) بمشاركة 165 دولة منها الكويت ممثلة بقطاع السياحة في وزارة التجارة والصناعة بهدف تعزيز موقع دولة الكويت كوجهة سياحية متميزة.

وذكر منظمو المهرجان في بيان اليوم لـ كونا ان المهرجان سيشتمل في نسخته هذا العام على عدد كبير من النشاطات والفعاليات والمنتديات الهادفة الى تحسين قطاع السياحة وتعزيز تطوره وتعميق التعاون بين المؤسسات والشركات السياحية حول العالم فيما سيشمل ايضا وللمرة الاولى حفل توزيع جوائز التميز والابتكار في مجال السياحة التي تقدمها منظمة السياحة العالمية.

وتشارك اكثر من تسعة آلاف هيئة ومؤسسة وشركة في المهرجان السياحي في نسخته ال34 الذي سيقام في مدينة المعارض (ايفيما) على مساحة 54 ألف متر مربع وسط توقعات بمشاركة أكثر من 200 ألف مهني وزائر ومسؤول في قطاع السياحة من 165 دولة بحيث يبلغ اثره الاقتصادي في مدريد 180 مليون يورو.

ويضم الوفد الكويتي المشارك في المهرجان الدولي الذي تستمر فعالياته في العاصمة مدريد حتى 26 يناير الجاري عدة شركات كويتية على رأسها شركة المشروعات السياحية والشركة الكويتية للخدمات السياحية وكذا شركة (نزهة للخدمات السياحية) وشركة (فندق.كوم) وشركة (سفريات بدور) وشركة (برايم ون هوليدايز) وذلك وفق ما اطلعت عليه وكالة الانباء الكويتية (كونا) .

وتعد تلك المشاركة الخامسة على التوالي لدولة الكويت في المهرجان الدولي للسياحة الذي سيفتتح فعالياته هذا العام ولي العهد الاسباني فيليبي دي بوربون وعقيلته الاميرة ليتيثيا.

وكانت 8979 شركة وافدة من 167 دولة شاركت في المهرجان في نسخته عام 2013 فيما شارك في فعالياته اكثر من 207 آلاف مهني وزائر وغطى فعالياته وأحداثه 7202 من الصحافيين من 59 دولة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled