اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تضيف الهفوف إلى شبكة وجهاتها السعودية

فلاي دبي تضيف الهفوف إلى شبكة وجهاتها السعودية
 
 
دبى "المسلة"… وسعت فلاي دبي شبكتها في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال إعلانها عن بدء الرحلات المباشرة بين دبي والهفوف، أكبر مدن محافظة الإحساء.
 
وتبدأ الناقلة رحلاتها إلى مطار الإحساء الدولي في 6 فبراير 2014، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً، لترفع بذلك عدد وجهاتها في السعودية إلى 11 وجهة.
 
وتوجه غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، بالشكر إلى السلطات السعودية على التعاون والدعم المستمرين، والذين أتاحا للناقلة الوصول إلى هذه الوجهة الجديدة، وقال: "نقدر الدعم المستمر الذي أولته لنا السلطات السعودية، والذي مكننا من الاستمرار في توسيع شبكتنا في المملكة، ونثق في أن خطنا الجديد الذي يصل دولة الإمارات بالهفوف – أحد أهم المراكز الثقافية في المملكة- سيقوي من الروابط التجارية والثقافية بين بلدينا الشقيقين".
 
تجدر الإشارة إلى أن فلاي دبي هي شركة الطيران الأولى التي تربط دبي بالهفوف برحلاتٍ مباشرة، لتفتح بذلك أفاقاً جديدة في مجالات التجارة والسياحة، ما يتيح لسكان الهفوف السفر إلى دبي أو عبرها إلى شبكة واسعة من وجهات فلاي دبي، كما يتيح لسكان دولة الإمارات الوصول إلى الهفوف وإستكشاف تاريخها الغني والعريق.
 
وبدأت فلاي دبي عملياتها في المملكة العربية السعودية في 2010، وتخدم اليوم 11 وجهة فيها هي: أبها والدمام وحائل والهفوف والقصيم وجدة والمدينة المنورة والرياض وتبوك والطائف وينبع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled