اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات وريال مدريد يطلقان حملة ترويجية للبحث عن”المشجعون الحقيقيون”

طيران الإمارات وريال مدريد يطلقان حملة ترويجية للبحث عن"المشجعون الحقيقيون"
 
 
دبي "المسلة"…. أطلقت شركة طيران الإمارات ونادي ريال مدريد امس حملة ترويجية للبحث عن المشجعين الأعلى ولاءً في العالم للنادي الملكي أطلق عليها اسم "المشجعون الحقيقيون" وستستمر حتى 7 مارس 2014.
 
 
وأشارت طيران الإمارات لـ وام إلى أنه يتعين على المشجعين الدخول إلى صفحتي طيران الإمارات وريال مدريد على "غوغل بلاس" وتحميل مواد متنوعة تتعلق بطيران الإمارات وريال مدريد /معلومات وآراء أو صور أو لقطات فيديو/ ثم عمل هاشتاغ "فن فور ريال #" و"فلاي تو مدريد #".
 
 
وسيتأهل المشاركون لفرصة الفوز ببرنامج متكامل يتضمن السفر إلى مدريد مع طيران الإمارات وتجربة العمر لمقابلة نجوم ريال مدريد ومتابعة أدائهم على ستاد سانتياغو بيرنابيو.
 
 
ويتضمن الفيلم القصير لإطلاق حملة "المشجعون الحقيقيون" قصة صبي على موعد مع مفاجأة في ستاد سانتياغو بيرنابيو بعد وصوله إلى مدريد على رحلة طيران الإمارات حيث يلقى استقبالاً أسطورياً من أربعة من نجوم ريال مدريد وهم لوقا مودريك ومارسيلو فييرا وجاريث بيل وألفارو أربيلوا .
 
 
يذكر أن طيران الإمارات وريال مدريد مرتبطان باتفاقية رعاية مدتها خمس سنوات حتى ختام موسم 2017 / 2018.
 
 
ولدى الجانبين رؤية مشتركة تتمثل في احتلال الصدارة كل في مجاله وذلك باستخدام الرياضة كوسيلة لإمتاع المشجعين وفتح آفاق وتجارب جديدة أمامهم تقوم على الشغف بلعبة كرة القدم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled