اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تفوز بجائزة أفضل درجة أولى عالمياً

طيران الإمارات تفوز بجائزة أفضل درجة أولى عالمياً

 

دبى "المسلة"… فازت طيران الإمارات بعدة جوائز سفر عالمية، أمس، فقد حصلت على جائزة افضل درجة أولى. والمرتبة الثانية كأفضل شركة طيران بالعالم في قائمة جوائز التميز في حقل الطيران التي أصدرها موقع " إيرلاين ريتنغ ". وجاءت إير نيوزيلندا في المركز الأول بجائزة طيران 2014 بفضل ابتكاراتها على رحلاتها الجوية. بحسب جريدة البيان

 

وقال محرر إيرلاين ريتنغ جفري توماس، إن منتجات الدرجة الأولى في طيران الإمارات هي معيار جديد للصناعة، وهي تقدم على جميع رحلات المسافات البعيدة.

 

وأضاف أن من يتطلعون للاستمتاع بتجربة الدرجة الأولى من طيران الإمارات، فما عليهم سوى القيام بذلك.

 

ترفيه

وفازت طيران الإمارات، بجائزة إيرلاين ريتنغ لأفضل خدمة ترفيهية في الأجواء. وأضاف التقرير أن الشركة تمتلك منتجات ترفيهية جوية لا ينازعها في ذلك سوى عدد ضئيل.

 

وأشار معدو التقرير إلى أن طيران الإمارات كانت من الشركات الأولى في تطبيقها، وخاصة في الدرجة السياحية. وبحلول 1993 زودت جميع المقاعد بمزايا ترفيهية.

 

وأضاف أن الإماراتية تمتلك مزايا منها السماح بمتابعة سير الرحلة، أو مشاهدة كاميرات الطائرة الخارجية، ومتابعة الأخبار الاقتصادية والرياضة إضافة لـ 600 قناة ترفيهية.

 

«طيران الإمارات» أشهر الماركات في الدولة

جاءت «طيران الإمارات» في المرتبة الأولى على قائمة أشهر العلامات التجارية في الدولة للعام 2013، الصادرة عن «يوغوف» لاستشارات الأبحاث الدولية، مسجلة 58.9 نقطة من أصل عشر نقاط، تلتها شركة غوغل الأميركية ثانية، بواقع 58.6 نقطة. فيما حققت «سامسونغ» الكورية 58.1 نقطة.

 

وجاءت «طيران الإمارات» أيضاً في المرتبة السابعة على مستوى أشهر الماركات في المملكة العربية السعودية.

 

وقالت الشركة، التي تعد سنوياً مؤشر العلامات التجارية «يوغوف براند إندكس» في 14 دولة، ويشمل 500 علامة تجارية، تنتمي إلى 20 قطاعاً مختلفاً، إن قطاع الخدمات المالية حقق تحسناً ملحوظاً، إذ سيطرت العلامات التجارية فيه على المراتب المتوسطة مقارنة بالعام الماضي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled