اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

النمسا و في أف أس جلوبال تطلقان مركزا لتأشيرة دخول البلاد في اربيل

 

النمسا و"في أف أس جلوبال" تطلقان مركزا  لتأشيرة دخول البلاد في اربيل

 

اربيل "المسلة" …. من أجل تقديم خدمات أفضل لمن يتقدمون بطلب تأشيرة دخول للنمسا، دخلت سفارة النمسا في الأردن في شراكة مع مجموعة "في أف أس جلوبال"، أكبر المؤسسات العالمية المتخصصة في تقديم خدمات تكنولوجية للبعثات الدبلوماسية والحكومات، لإقامة مركز جديد لطلبات التأشيرة في اربيل.

سوف يقبل المركز كذلك طلبات تأشيرة الدخول إلى سلوفينيا وفقا للإتفاقية المبرمة بين حكومتي النمسا وسلوفينيا. يهدف مركز طلب تأشيرات الدخول الجديد إلى تلبية الطلب المتزايد من المسافرين إلى أوروبا في المنطقة، حيث يقدم خدمات وتسهيلات جديدة لطالبي التأشيرات. يستطيع المقيمون في العراق الآن تقديم طلب تأشيراتهم إلى النمسا لدى مركز طلب تأشيرات الدخول الملائم والمريح وتوقع خدمات متقدمة ودقيقة في كل الأوقات.

 

افتتح كارل- أوجست لاكس، كبير خبراء شئون تأشيرات الدخول – وزارة الشئون الخارجية النمساوية، المركز الجديد يرافقه زوبين كاركاريا، كبير المسئولين التنفيذيين بمجموعة "في أف أس جلوبال". سوف تكون مجموعة "في أف أس جلوبال" مسئولة عن قبول طلبات تأشيرات الدخول إلى النمسا، من المتقدمين المقيمين في اربيل ومناطق أخرى من العراق.

 

تواصل سفارة النمسا في الأردن تقييم كل الطلبات والتعامل معها. كما يقبل المركز كذلك طلبات تأشيرة الدخول إلى سلوفينيا التي تقدمها سفارة النمسا.

 

ومتحدثا في هذه المناسبة، قال لاكس: "النمسا سعيدة باستمرار تعاونها مع "في أف أس جلوبال" التي ثبت أنها شريك يعتمد عليه في معالجة تأشيرات الدخول إلى النمسا على مدار فترة طويلة. الآن تستطيع "في أف أس" والسفارة النمساوية في عمان تقديم خدمة أفضل لطالبي تأشيرات الدخول في المنطقة. كما أننا فخورون باستمرار تعاوننا مع سلوفينيا. هذه المراكز المشتركة لطلب تأشيرات الدخول تثبت أن التعاون الأوروبي والتعاون مع شركاء خارجيين مثل "في أف أس جلوبال" يتناسبان وناجحان تماما".

 

ومن جانبه قال كاركاريا: "مجموعة "في اف أس جلوبال" يشرفها أن تخدم حكومة النمسا في العراق. نحن ملتزمون بتقديم خدمات ممتازة لطلب تأشيرة الدخول في كافة أنحاء العالم وتعزيز تجربة طلب تأشيرات الدخول للمتقدمين بها بصفة عامة. نحن نؤكد لطالبي التأشيرة من العراق أنهم سوف يحظون بأعلى مستويات الخدمة واليسر، الراحة والملاءمة خلال عملية تقديم طلب التأشيرة".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled