اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران نقلت 12 مليون مسافر العام الماضى

الاتحاد للطيران نقلت 12 مليون مسافر العام الماضى

أبوظبي "المسلة" … احتفلت الاتحاد للطيران بالنتائج القياسية التي استطاعت الشركة تحقيقها خلال عام 2013 على مستوى المسافرين وعمليات الشحن .

 

وأشارت الشركة في بيان لها إلى أنها استطاعت خلال العام الماضي نقل حوالي 12 مليون مسافر بزيادة 16 في المائة عن عام 2012 الذي شهد نقل حوالي 3ر10 مليون مسافر .

 

ولفت البيان إلى أن بانكوك تصدرت وجهات الاتحاد للطيران من حيث عدد الركاب حيث نقلت الشركة 759ر742 مسافر إلى العاصمة التايلندية خلال عام 2013 بزيادة سنوية نسبتها 7 في المائة ..وجاءت مانيلا في المرتبة الثانية " بواقع 068ر547 مسافر ثم لندن بواقع 564ر544 مسافر وجدة بواقع 651ر373 مسافر وباريس بواقع 969ر338 مسافر .

 

كما تولت الاتحاد للطيران نقل 73 في المائة من الركاب الذين سافروا عبر مطار أبوظبي الدولي خلال عام 2013 والبالغ عددهم 4ر16 مليون مسافر.

 

وبفضل إضافة مزيد من شركاء الحصص إلى تحالف الاتحاد للطيران الذين يشغلون رحلاتهم إلى العاصمة أبوظبي فقد انفرد التحالف بنحو 79 في المائة من حركة مرور المسافرين في مطار أبوظبي الدولي.

 

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران لـ وام ان النتائج والأرقام القياسية التي حققتها الشركة خلال عام 2013 هي بمثابة شهادة عملية ودليل دامغ على النجاح المستمر لخطة الشركة الاستراتيجية التي تستند إلى ثلاثة محاور رئيسية تتمثل في توسيع شبكة الوجهات وتعزيز علاقات الشراكة بالرمز والاستثمار في حصص شركات الطيران الأخرى.

 

وأكد حرص الشركة بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات على مواصلة دعم مسيرة نمو العاصمة أبوظبي كوجهة سفر عالمية راقية وتعزيز حركة التجارة من وإلى الدولة.

 

جدير بالذكر أن عام 2013 شهد إضافة ست وجهات جديدة إلى شبكة الاتحاد للطيران حيث تم إطلاق وجهة واشنطن العاصمة خلال شهر مارس وأمستردام خلال شهر مايو وساوباولو وبلجراد خلال شهر يونيو وصنعاء خلال شهر سبتمبر وهو تشي منه خلال شهر أكتوبر.

 

كما عمدت الاتحاد للطيران إلى زيادة عدد رحلاتها إلى 18 وجهة حالية وإبرام اتفاقيات جديدة للشراكة بالرمز مع الخطوط الجوية الكينية والخطوط الجوية الصربية والخطوط الجوية لجنوب إفريقيا وبليفيا وكوريان آيرلاينز والخطوط الجوية الكندية وطيران البلطيق.

 

ولعب توسيع شبكة الوجهات دوراً إيجابياً في تعزيز اتفاقيات الشراكة بالرمز والحصص خلال عام 2013 بما أسهم في إضافة نحو 8ر1 مليون مسافر إلى رحلات الاتحاد للطيران بزيادة نسبتها 38 في المائة مقارنة بعام 2012 الذي شهد نقل حوالي 3ر1 مليون مسافر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled