اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العربية للطيران تسير رحلاتها الى 8 وجهات جديدة خلال 2014

العربية للطيران تسير رحلاتها الى 8 وجهات جديدة خلال 2014

 

الشارقة "المسلة" … نجحت "العربية للطيران" منذ بداية العام الجاري بإطلاق رحلات جديدة إلى 8 وجهات في مختلف الدول مثل مدينة الهفوف في السعودية، وستقوم بإطلاق وجهة أخرى في المملكة قبل نهاية العام الجاري، وقمنا بإضافة عدد كبير من الرحلات إلى الوجهات الحالية .بحسب جريدة الخليج

 

وستتسلم الناقلة خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل طائرتين جديدتين ما سيزيد من حجم الأسطول الحالي إلى 37 طائرة . وستعمل "العربية للطيران" وبشكل دائم إلى توسعة أعمالها والدخول في شراكات جديدة من شأنها أن تعطي العميل قيمة إضافية للمال وفي الوقت نفسه ضمان عائد جيد للمساهمين .

 

وقامت "العربية للطيران" بنقل ما يزيد على 37 مليون مسافر خلال عشر سنوات، ويتألف أسطول الناقلة من 35 طائرة تعمل إلى 87 وجهة انطلاقاً من 3 مراكز عمليات إقليمية في الإمارات والمغرب ومصر .

 

ويذكر أن العربية للطيران حققت 341 مليون درهم صافي أرباح خلال التسعة أشهر 2013، حيث أظهرت نتائجها المالية للأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2013، والتي عكست مدى نجاح نموذج أعمال الشركة والاهتمام الواسع الذي تحظى به خدماتها الاقتصادية المميزة. ووصلت الأرباح الصافية لـ"العربية للطيران" خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي إلى 341 مليون درهم، بما يوازي صافي الأرباح المحقق خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

 وخلال الأشهر التسعة الأولى من 2013، سجلت الشركة إيرادات بقيمة 2.3 مليار درهم، بزيادة قدرها 14% مقارنة بإيرادات الفترة ذاتها من عام 2012، والتي بلغت 2 مليار درهم. كما حققت الشركة نمواً بنسبة 15% في عدد المسافرين ليصل إلى 4.5 مليون مسافر في الأشهر التسعة الأولى من 2013
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled