اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تستعرض أفضل خدماتها لرجال الأعمال في معرض فارنبره الجوي

الدوحة "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مشاركتها في معرض فارنبره الجوي الدولي في المملكة المتحدة الذي يقام من 11 إلى 17 يوليو حيث تعرض اثنتين من أفخر طائرات أسطولها.

 

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :"يسرّ الخطوط الجوية القطرية المشاركة مرة أخرى في معرض فارنبره الجوي الدولي، حيث سيتمكن الزوار من تجربة الخدمات الاستثنائية التي تتمتع بها طائرات القطرية لرجال الأعمال من طرازي جلفستريم G650ER وإيرباص A319 التي تضم مقصورة درجة الأعمال بالكامل."


وتعتبر جلفستريم G650ER أكثر الطائرات الخاصة مدى في العالم، حيث ضمت القطرية لرجال الأعمال الطائرة الأولى منها إلى أسطولها في ديسمبر 2015 من ضمن 30 طائرة تقدمت بطلب شرائها.

 

وأثبتت طائرة جلفستريم G650ER قدرتها على تلبية متطلبات الشركات، وذلك بفضل القدرات العالية التي تتمتع بها من التكنولوجيا الفائقة والراحة القصوى التي توفرها المقصورة.

 

وتمتاز طائرة رجال الأعمال جلفستريم G650ER بقدرتها على الطيران بسهولة دون توقف من الشرق الأوسط إلى أمريكا الشمالية أو من وجهات في آسيا إلى إفريقيا.


وتعدّ الطائرة أسرع من أي طائرة نفاثة أخرى من نوعها لتشكل الخيار الأمثل للمسافرين الراغبين بالسفر حول نصف الكرة الأرضية.وتضم جلفستريم G650ER أكبر نوافذ بانورامية في أي طائرة ركاب في عالم الطيران، كما تصدر أقل مستوى من الضجيج وتتمتع بسعة تحميل عالية.


وسيحظى الركاب على متن الطائرة بتجربة مميزة وراقية بينما يتمتعون بالفخامة المطلقة للمقصورة الداخلية.


كما تعرض القطرية لرجال الأعمال في المعرض طائرة إيرباص A319 التي تضم مقصورة كاملة من درجة رجال الأعمال وتتسع بكل راحة لـ 40 راكباً. وتتوزع المقاعد الفخمة على شكل 2 – 2 ويمكن تحويلها إلى أسرة مسطحة بالكامل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled