اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة قطر تواصل تنظيم فعاليات جولتها الشتوية بدول الخليج

سياحة قطر تواصل تنظيم فعاليات جولتها الشتوية بدول الخليج

الدوحة"المسلة" ….أعلنت الهيئة العامة للسياحة عن الفائز في مسابقة مواقع التواصل الاجتماعي التي أطلقتها في الأسبوع الماضي من ضمن أنشطة جولة قطر الشتوية والموجهة للجمهور في دول مجلس التعاون الخليجي.

ودعت المسابقة المشجعين للمشاركة بتصاميم تضم معالم مدينتي باريس والدوحة، وقد تلقت ما يقارب 1200 مشاركة من مختلف دول الخليج لاختيار مشجع واحد للفوز برحلة شاملة لقطر لحضور المباراة الودية بين باريس سان جيرمان وريال مدريد.

ولقد واصلت الهيئة العامة للسياحة في تنفيذ البرنامج المكثف للجولة الشتوية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالدوحة وفقًا للشراكة الموقعة بين الهيئة والنادي الباريسي لمدة أربع سنوات. ووضعت الهيئة برنامجًا سياحيًا للاعبي الفريق تضمنت رحلة إلى منتجع سيلين وزيارة الحي الثقافي "كتارا" ومتحف الفن الإسلامي وسوق واقف والكورنيش وغيرها من المعالم السياحية في البلاد.

وقد رافق لاعبو الفريق سباستيان بريجينت الفائز بالمسابقة التي أعدتها الهيئة العامة للسياحة مسبقًا، ليصبح المراسل الرسمي للفريق خلال جولتهم الشتوية في قطر، حيث يقوم حاليًا بتقديم تقارير مباشرة عن أنشطة الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحول برنامج الفعاليات التي تنظمه الهيئة خلال زيارة النادي الباريسي قال راشد القريصي، مدير التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة لـ الراية: "لقد أعددنا موقعًا خاصًا، لعرض النشاطات التي يقوم بها نادي باريس سان جرمان بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة، كما سيعرض هذا الموقع، آخر العروض الترويجية للسياح والمشجعين، وذلك ضمن الجهود التي تقوم بها الهيئة العامة للترويج لدولة قطر".

وأضاف : "لقد حضر مع الفريق الباريسي خمسة مشجعين من الذين فازوا بالمسابقة التي أجريت منذ فترة حول جولة قطر الشتوية، وقد قامت الهيئة بتنظيم برنامج سياحي مميز لهم طوال فترة تواجدهم بالدوحة. كما تتواجد حاليًا العديد من وسائل الإعلام الفرنسية في الدوحة لتغطية هذا الحدث المهم، والذي بدوره سيسلط الضوء على قطر كوجهة سياحية مفضلة".

هذا وقد بدأت الهيئة منذ 3 شهور بحملة إعلانية للترويج عن قطر كوجهة رسمية لنادي باريس سان جيرمان في المواقع الرئيسية من مدينة باريس في مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمرئية، وتضمنت لوحات إعلانية خارجية ضخمة في أكثر الأماكن التي تشهد زحامًا مروريًا، إلى الإعلانات في مطار شارل ديجول. كما أطلقت الهيئة مسابقة للجماهير الحاضرة في مباريات فريق نادي باريس سان جيرمان التي كان آخرها مباراة الفريق ضد فريق سوشو ضمن مباريات الدوري الفرنسي.

يذكر أن الهيئة العامة للسياحة قد قامت في نهاية الأسبوع الماضي بإطلاق إعلان تلفزيوني ترويجي حول الجولة الشتوية في قطر بثلاث لغات، هي العربية والإنجليزية والفرنسية، تحت عنوان "باريس قادمة إلى الدوحة" يبث على عدد من الشبكات التلفزيونية حول العالم. وقامت بالترويج لدولة قطر للملايين من مشجعي نادي باريس سان جيرمان حول العالم
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled