اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة الاردن يؤكد على تكثيف الزيارات السياحية العربية والإسلامية للقدس

وزير سياحة الاردن يؤكد على تكثيف الزيارات السياحية العربية والإسلامية للقدس

 

القدس "المسلة" … زار نضال القطامين وزير السياحة والآثار ووزير العمل الاردني بصحبة رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار مدينة القدس شملت زيارة قبة الصخرة والمسجد الاقصى, حيث كان في استقبالهم الوزير عدنان الحسيني وزير شؤون القدس والشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الاوقاف الاسلامية وعدد من وجهاء المدينة ورجال الدين.

 

ورحب الحسيني بهذه الزيارة مشيدا بالعلاقات الاخوية بين الشعبين الاردني والفلسطيني, ومؤكدا على اهمية زيارة الاخوة العرب لمدينة القدس لدعم صمود اهلها وشعبها.

 

بدوره الوزير الاردني فقد اكد لـ معا على ضرورة تكثيف الزيارات السياحية العربية والإسلامية لمدينة القدس، من أجل كسر الحصار الإسرائيلي المضروب عليها وتعزيز صمود أهلها الذين يكابدون جراء الإجراءات الظالمة التي تفرضها سلطات الاحتلال عليهم.

 

يشار الى ان زيارته جاءت بدعوة من نظيرته الفلسطينية الوزيرة رولا معايعة، والتي اشارت الى تعاون مشترك قادم بين الجانبين في مجال الترويج المشتركة لبرامج سياحية مشتركة والتركيز على اسواق جديدة خاصة من الدول الاسلامية والاوروبية.

 

وشددت الوزيرة معايعة على أهمية زيارة نظيرها الأردني لفلسطين، معربة عن أملها بأن تكون فاتحة لتعاون أوسع بين الجانبين وتعزيزا للحقوق الثابتة غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled