اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

صنعاء تعلن عن اشهار النقابة العامة لوكالات السياحة والسفريات والحج والعمرة

صنعاء تعلن عن اشهار النقابة العامة لوكالات السياحة والسفريات والحج والعمرة

 

صنعاء "المسلة" …. أعلن في صنعاء حفل إشهار النقابة العامة لوكالات ومكاتب السفريات والسياحة والحج والعمرة بحضور عدد من المسئولين في أمانة العاصمة ووزارات الشؤون الاجتماعية والعمل والنقل والسياحة.

 

وفي الحفل أشار عبد الرحمن محمد الحيدري رئيس اللجنة التحضيرية والأمين العام لشئون الفروع والرقابة والتفتيش بأنه تم إشهار النقابة العامة لوكالات ومكاتب السفريات والسياحة والحج والعمرة بهدف النهوض بقطاع السياحة والعمل على تطويرها وإزالة أي معوقات تتعرض لها الوكالات والمكاتب السياحية.

 

وأضح أن السياحة في بلادنا تواجه العديد من التحديات أهمها المشاكل الأمنية وتدني مستوى تقديم الخدمات السياحية وعدم وجود الكادر المؤهل والمدرب لقلة المعاهد والمراكز التدريبية الخاصة بذلك، وتدني الوعي السياحي لدى شريحة كبيرة.

 

من أبناء المجتمع, موضحا لـ دنيا الوطن أن بلادنا تتمتع بمستوى سياحي منفرد على مستوى المنطقة وأن هذا المنتج لم يتم استغلاله إلى يومنا هذا نتيجة لتراكمات السنوات الماضية وقال إن الاتحاد لم يقدم الدور المناط به لازدهار السياحة علي مستوى الوطن.

 

وفي تصريح أوضح الحيدري أن النقابة ليست موجهة ضد أحد, وإنما هي نقابة عامة تهتم بوكالات السفريات والسياحة والحج والعمرة, ومعالجة أية مشاكل تواجهها.

 

وأشار إلى أن النقابة مهنية غير ربحية تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري ويكون أعضاؤها من أصحاب العمل في الشركات والمكاتب والوكالات العامة في مجال خدمات الحج والعمرة واستقدام وتوظيف العمالة من الأشخاص الطبيعيين والمعنويين(فردي- شركات).
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled