اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اللواء الركن “خليفة حفتر” يوكد ان الشعب الليبي الجهة الوحيدة القادرة على دعم دور القوات المسلحة

اللواء الركن "خليفة حفتر" يوكد ان الشعب الليبي الجهة الوحيدة القادرة على دعم دور القوات المسلحة  

 

 بنغازى – المسلة – خاص –  أوضح اللواء الركن خليفة حفتر حول ما تشهده ليبيا من إنفلات أمني وإقتصادي وسياسي غير مســـبوق أنه " على الشعب الليبي أن يكون على دراية تامة بأنه لن يتغير شي ولن يكون بمقدور أي جهة مهما كانت "قوتها وعدتها وعتادها" حسم الامر وإعادة الإستقرار والإعمار إلى ليبيا مالم يقم الشعب الليبي نفسه ويقول كلمته وشرعيته ( فلا شرعية للمؤتمر ولا الحكومة ولا أي مؤسسة أمام صوت الشعب الليبي والكلمة الاولى والاخيرة ستكون منه) .

وأضاف "إن ما يحاك للوطن من مؤمرات ونهب للثروات وقتل للمدنيين والضباط يجعلنا في دائرة الخطر ولن ينجُ منا احد ما لم يقوم الشعب الليبي برفع صوته أمام كل هذه المكائد".

وأردف قائلاً " ﻻتوجد نية وﻻ دراسة وﻻ مساعي حقيقة من المؤتمر الوطني لدعم وتفعيل القوات المسلحة عدة وعتادا!! والطرف الوحيد الذي لديه القدرة والشرعية لدعم وتفعيل دور القوات المسلحة للقيام بمهامها هو (الشعب الليبي) ﻻنه المتضرر من غيابها.

 
وتفنيداً للمزاعم والإشاعات التي نخرت ولازالت تنخر جسد الوطن وما تروج له بعض الجماعات أن عدم دعم الجيش هو خوفهم من  الإنقلاب قال :

 
نحن حريصون على الديمقراطية أكثر من حرصهم على انفسهم ولكن ليست الديمقراطية التي يُغتال فيها الضباط ويُبدد فيها المال العام!! ويعين فيها من يُعطي الولاء للجماعة!! وتُهمل فيها أبسط الحقوق!! وعلى الشعب الليبي أن يعي أن قواته المسلحة مازالت موجودة بقياداتها العسكرية المحترفة ومطلبنا ومآملنا حماية إرادة الشعب والدفاع عنه وليس حكمه، وان القوات المسلحة لن تخذل تطلعاته وآماله في حياة كريمة آمنة مستقرة يسودها الإعمار والإزدهار بالرغم من كل العراقيل والحروب التي شنتها ولازالت جماعات لم تشارك أصلاً في معارك التحرير.
 

وأختتم قائلاً بأن " مهام القوات المسلحة معروفة ومحددة عالمياً هي الحفاظ على أمن الوطن والمواطن ، وبدلا أن يهتم المؤتمر والحكومة بدعم القوات المسلحة بشتى صنوفها مادياً ومعنوياً أتجه المؤتمر إلى إبعاد الضباط إما بالعزل أو بالإقالة أو بالإستبعاد وكله ينطوى تحت الإستغناء عن القوات المسلحة ..
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled