اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة الحج تستكمل استئجار وتجهيز سكن الحجاج العراقيين في الديار المقدسة

بغداد "المسلة" ….. استكملت الهيئة العليا للحج والعمرة استعداداتها الخاصة بسكن الحجاج العراقيين في الديار المقدسة لموسم حج هذا العام، وذلك بعد استئجارها لابراج وفنادق سكن الحجاج في المدينة المنورة ومكة المكرمة.

 

وقال الناطق الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان امس الاثنين ان “الهيئة انهت جميع الاجراءات والتحضيرات الخاصة بسكن الحجاج، اذ سيكون سكنهم في المدينة المنورة بالمنطقتين الغربية والشمالية القريبة من المسجد النبوي الشريف وتوفير كافة الخدمات الضرورية فيها، مثل المصلى وقاعة للمحاضرات والخطب الدينية، اضافة الى توفير خدمة الأنترنيت على مدار اربع وعشرون ساعة وفتح عيادة طبية في كل بناية” بحسب المستقلة.

 

واضاف ان “السكن في مكة المكرمة سيكون في منطقة العزيزية الشمالية التي يفضلها الحجاج العراقيون كونها قريبة من المشاعر المقدسة من جهة ومن بيت الله الحرام من جهة اخرى، وتم استئجار ثمانية عشر برجا سكنيا سيقيم فيه الحجاج مع توفر حافلات لنقلهم الى الكعبة المشرفة يوميا”.

 

واشار الكناني الى ان “الهيئة ونظرا لطلبات وردت اليها من الحجاج وفرت لأول مرة غرف خاصة (فردية ومزدوجة) للراغبين بها مقابل دفع الاجور المترتبة عليها، مبينا ان الغرف الاعتيادية المخصصة للحجاج لن يتجاوز عدد الاشخاص فيها عن خمسة حجاج حرصا من الهيئة على راحتهم وتوفير الاجواء المناسبة لاداء مناسك الحج والزيارة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled