اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور ..الإحتفال باليوم العالمى لليوجا فى شيراتون المنتزة

 
الاسكندرية "المسلة" ….. على هامش إحتفالات العالم باليوم العالمى لليوجا، أقامت سفارة الهند احتفالية خاصة فى مدينة الإسكندرية وذلك بالتعاون مع فندق شيراتون المنتزة، إستضاف الفندق هذة الإحتفالية على الشاطىء الخاص حيث دعى جمهور غفير من الإسكندرانية لحضورها والإستمتاع بفعالياتها التى لاقت إقبالاً منقطع النظير من محبى و ممارسى اليوجا .
 


إستمتع الجمهور السكندري بتدريبات البروتوكول العالمى لليوجا و تعليم اليوجا وفن التأمل وتمرينات التركيز والتنفس التى تساعد على الإسترخاء وتحقق السلام والتوازن النفسى فى جو من الإنطلاق والمرح مستمتعين بهواء البحر المنعش . 


يقول إسلام محروس مدير فندق شيراتون المنتزه " إنه لمن دواعى سرورنا المشاركة فى هذه التظاهرة و الإحتفالية الثقافية الجميلة التى تحاكى التناغم بين حضارتين هما من أقدم الحضارات فى تاريخ الإنسانية كما نأمل المشاركة مع سفارة الهند فى المزيد من الأنشطة و الفعاليات التى تدعم ثقافة الشعبين وإحياء موروثاتهما الفنية والتى تلقى قبولاً واسعاً من جموع المصريين و  تسهم بشكل كبير فى تنشيط السياحة لمدينة الثغر ". 


 
و فى الصورة يرى إسلام محروس مدير فندق شيراتون المنتزه مع السفير الهندى سانجاى باتاتشاريا و الملحق الثقافى بسفارة الهند راكش كورا و عدداً من مدربى و محبى اليوجا بالإضافة إلى بعض الصور الخاصة بالإحتفالية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled