اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

91 % نسبة رضا عملاء شركة طيران ناس

91 % نسبة رضا عملاء شركة طيران ناس
 
 
الرياض "المسلة" …. كشف طيران ناس الناقل الوطني السعودي وصول نسبة رضا ضيوفه إلى 91 في المئة خلال العام الحالي 2013، من خلال استطلاع آراء 41 ألف ضيف على رحلات طيران ناس.
 
 
ويقوم طيران ناس بإجراء هذه الاستبانة شهرياً لقياس مدى رضا «الضيف»، وتهدف الاستبانة لتقويم تجربة الضيف مع طيران ناس بداية من حجز تذكرة السفر وحتى الوصول إلى الوجهة المقصودة، ويشمل ذلك موقع طيران ناس والخدمات الأرضية في المطار وتجربة العميل مع الرحلة وغيرها من التفاصيل.
 
 
وأوضح المدير العام التنفيذي لخدمات العملاء وأكاديمية ناس غسان قدورة لـ ارقام أن «التواصل المستمر مع ضيوفنا هو من أهم عوامل نجاح طيران ناس، كما نحرض على تقديم خدمة مميزة بأعلى معايير الجودة، ونولي في طيران ناس اهتماماً كبيراً بجميع ملاحظات ومقترحات ضيوفنا لأجل تطوير خدماتنا بمستوى يتجاوز التوقعات، وقد تفاعلنا مع جميع ملاحظاتهم خلال هذا العام 2013 وقمنا بحل جميع أنواع الصعوبات التي واجهتهم».
 
 
وقال قدوره: «خلال عام 2013 قام فريق خدمة العملاء بطيران ناس بالتواصل مع 245 ألف ضيف عبر شبكة قنوات التواصل المتعددة مثل موقع طيران ناس الرسمي ومركز الاتصال وفيسبوك وتويتر، والزيارات المباشرة لمكتب خدمة العملاء وغيرها من الوسائل الأخرى التي تحرص على إبقاء طيران ناس على تواصل مستمر مع ضيوفها».
 
 
وأشار إلى أنه تم إنشاء وحدة خدمة العملاء بطيران ناس في منتصف عام 2009 يضم الآن نخبة من الكفاءات السعودية الشابة التي تعمل كفريق عمل متكامل بإدارة مديرة خدمات العملاء ليلى القريشي، ويتبع فريق خدمة العملاء بطيران ناس آلية وإجراءات دقيقة لضمان التفاعل مع كل ملاحظات الضيوف خلال أقصر وقت ممكن.
 
 
وأضاف أن الشركة أطلقت أخيراً مبادرة مبتكرة بتتبع مفهوم جديد لتسمية المسافرين على طيران ناس بالـ«الضيوف»، والذي يعبر عن مدى التزام شركة طيران ناس بتقديم خدمة مميزة للمسافرين من خلال حفاوة الترحيب والحرص على تلبية جميع حاجاتهم أثناء الرحلة.
 
 
وتباع قدورة قائلاً: «رضا ضيوفنا أهم أولوياتنا، وهذا يمكننا من تحقيق وعدنا لهم بأن نكون «الأفضل» في كل ما نفعله، وأن نجعل من الطيران تجربة ممتعة ومريحة لجميع ضيوفنا».
 
 
يذكر أن شركة طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110 آلاف رحلة، إذ تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013، وتمكنت الشركة خلاله من نقل أكثر من 3 ملايين مسافر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled