اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أسوان المحطة السادسة لطيران ناس إعتباراً من 6 يناير المقبل

بواقع رحلتين أسبوعياً لجدة فى المرحلة الأولى

أسوان المحطة السادسة لطيران ناس إعتباراً من 6 يناير المقبل

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … أعلنت شركة طيران ناس الناقل الوطني السعودي إختيارها لمطار أسوان الدولى ليكون محطتها السادسة التى تقوم بتنظيم رحلات جوية من مصر وإلى مطار جدة الدولى إعتباراً من يوم 6 يناير 2014 والمحطات الخمسة الأخرى هى برج العرب،وأسيوط، والأقصر،وأسيوط وشرم الشيخ.

وقالت ناس أنها ستقوم بتنظيم رحلتين أسبوعياً من مطار أسوان الدولى إلى مطار جدة يومى الإثنين والخميس من كل أسبوع وبذلك يصل عدد الرحلات الجوية التى تنظمها ناس إلى المطارات الستة لأكثر من 50 رحلة أسبوعية.

وتنظم ناس رحلات يومية من مطار أسيوط إلى مدينة جدة فى تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق صباحاُ ، و4 رحلات أسبوعية من أسيوط لمدينة الرياض أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة فى الساعة 9.50 صباحاً ، ومن مطار (برج العرب) بالإسكندرية إلى مدينة جدة يومياً عدا الإثنين فى الساعة الواحدة مساءً،وإلى مدينة الرياض 4 رحلات أسبوعية أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والجمعة فى الساعة 3.10 مساءً، و3 رحلات أسبوعية من مطار الأقصر لمدينة جدة أيام الأحد والأربعاء والجمعة الساعة 7.05 صباحاً ، ومن مطار سوهاج لمدينة جدة 4 رحلات أيام الأحد والاثنين و الأربعاء والجمعة فى الساعة 2.15 مساءً، والى مدينة الرياض 4 رحلات أسبوعياً أيام السبت والأحد والثلاثاء والخميس الساعة 2.40 مساءً، كما تنظم رحلات غير منتظمة إلى مدينة شرم الشيخ خلال مواسم السياحة .

من جانب أخر ومع نهاية ديسمبر الجارى 2013 يستقبل طيران ناس أسطولاً مؤلفاً من 19 طائرة فقط من طراز A320 مع الدرجتين الاقتصادية ورجال الأعمال. وبفضل هذه الطائرات التي ستتسع لـ 164 مقعداً ستتمكن طيران ناس من نقل 156 مسافراً على الدرجة الاقتصادية و 8 مسافرين على درجة رجال الأعمال.

وكانت ناس خلال الأيام الماضية قد تسلمت 4 طائرات إضافية من نوع إير باص A320 ومن ضمنها طائرة بمواصفات "شارك- لت" Sharklet لطرفي الجناحين وبذلك يصبح طيران ناس ثالث شركة طيران في الشرق الأوسط والأولى في السعودية تشغل هذا النوع من الطائرات.

وقال رجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس إننا سعداء بأن يكون طيران ناس ثالث شركة طيران في الشرق الأوسط والأولى في السعودية تشغل هذا النوع من الطائرات الحديثة الصنع والمزودة بأخر ما توصلت إليه تقنية الطائرات لطرفي الجناحين والمصممة خصيصاً لتوفير استهلاك الوقود والحد من الإنبعاثات الكربونية .

وأضاف أن طيران ناس إلى الآن قد تسلم8 طائرات من نوع A320 من أصل مجموع 19 طائرات يتم إستلامها هذا العام، مشيراً إلى أن الطائرات الجديدة قد بدأت المباشرة في الخدمة وأن طيران ناس دوماً يسعى أن يبقى هو الخيار المفضل لدى المسافرين داخل السعودية وخارجها وذلك من خلال توسيع شبكته وأسطول طائراته" .

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ إنطلاقه في عام 2007 نقل أكثر من12مليون مسافر وهذا دليل على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير من خلال أكثر من 950 رحلة أسبوعيا عبر أكثر من 88 خط طيران داخل و خارج المملكة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled